بيروت، لبنان – 25 تشرين الأول 2018: أعلنت بالأمس شركة البحر الأبيض المتوسط للنقل البحري والمواصلات ميدكو، الشركة اللبنانية الرائدة في مجال النفط، عن الفائز في “لند روفر ديسكوفيري سبورت إيتش أس إي 2018″، وذلك في محطة ميدكو الشيفروليه، بحضور فيزا، لاند روفر، مديرية اليانصيب الوطني، البنوك المحلية، أبطال محطات ميدكو والإعلام.

بعد ثلاث سنوات متتالية من الشراكة والنجاح، بدءا بحملة إسترداد 3% من النقود في صيف 2016، مروراً بحملة “إملأها واكسبها” التي تسمح لخمسة فائزين تعبئة البنزين مجاناً لمدة سنة كاملة، والعديد من الاستردادات الفورية عام 2017، جدّدت ميدكو شراكتها مع فيزا من خلال حملة “هيّنة تربحا”، بحيث تكون الجائزة الكبرى جيب 4ˣ4.

وقد تم الإعلان عن الفائز السيد فيليب الخازن، الذي كان له الحظ في الفوز ب “لند روفر ديسكوفيري سبورت إيتش أس إي 2018″، بعد القرعة التي أقيمت بحضور السيدة نجلاء حبيش من مديرية اليانصيب الوطني. أما المحطة المحظوظة فكانت ميدكو الدورة، حيث كان الخازن قد دفع، لحسن حظه، 40 دولارًا في 14 تشرين الأول!

في هذا الصدد، قال نبيل طبارة، المدير الإقليمي لفيزا: “يسرّنا أن نعلن عن هذه الجائزة مع شريكتنا الاستراتيجية ميدكو، كجزء من جهودنا لتقديم تجربة مدفوعات لا مثيل لها لحاملي بطاقاتنا، وهو ما يشير إلى المزايا والمكافآت التي يمكن لحاملي البطاقات الاستفادة منها أثناء الاستمتاع بخيارات دفع سلسة، آمنة ومريحة. تدعم هذه الحملة هدفنا المشترك في تعزيز ثقافة المدفوعات الرقمية والتأثير الإيجابي على الاقتصاد الرسمي”. وختم طبارة: “نحن ملتزمون بتقديم طرق دفع مبتكرة لعملائنا ولحاملي البطاقات الذين يساعدون في تعزيز جهود الدمج المالي في لبنان”.

مديرة المبيعات والابتكار في شركة ميدكو ميشيل شمّاس غرزوزي قالت، من جهتها: “نحن نفتخر بالشراكة مع فيزا انترناشونال للصيف الثالث على التوالي، في حملات وجوائز مثيرة، مع التركيز عينه على استيفاء حاملي البطاقات فوائد إضافية. فإلى جانب جودة المنتجات والخدمات التي نقدمها لضيوفنا في ميدكو، نحن نوفّر وجهةً للتكنولوجيا ولمحبي التسوق الذكي: رمز الضرب كيو آرQR . إن الدفع ببطاقتك أو باستخدام هاتفك مع “ميدكو باي” Medco Pay يمنحك العديد من الفرص للفوز”. وأردفت غرزوزي: “لقد صنعت “هيّنة تربحا” ضجة لا تصدق، حيث قام سائقو السيارات بتعبئة 32.14 لتر من “ميدكو بروبيل” في 206 محطة خدمة و 50 متجراً في جميع أنحاء لبنان، بحيث أصبحوا مؤهلين لسحب سيارة لاندروفر. فقد نجحنا في جعلها “هيّنة” بأن نقول “مبروك” للفائز بالجائزة الكبرى، ولجميع الحالمين الذين سيفوزون بالتأكيد مع ميدكو باي!”

حول شركة ميدكو ش.م.ل.

ميدكو هي مستورد وموزع للمنتجات البترولية المكررة عالية الجودة وهي شركة لبنانية رائدة في هذا المجال. تعود جذورها إلى عام 1910، حين أنشأها جورج ن. شماس. وتتمثل مهمة ميدكو في تزويد السوق بالابتكار وبالخدمات القيّمة المضافة والموجهة إلى العملاء. ميدكو هي الأولى في المنطقة من حيث استيراد كميات كبيرة من الغازولين بواسطة الناقلات، وقد قدمت إلى الأسواق اللبنانية المضخات الإلكترونية، وائتمان الوقود من “ليترز بلاس” Liters Plus وبطاقة الولاء الذكية التي تخدم 65 ٪ من حصة الشركات في السوق، بالإضافة إلى مخازن الراحة ذات العلامات التجارية ميدمارت، كالمارت ويلا ستوب. كذلك قدّمت مقاييس التدفق الإلكترونية من أجل التوزيع الرقمي للديزل، والبروبيل غازولين الصديقة للبيئة مع إضافات لمحرك أنظف، وأولى برامج ولاء السي أس آر CSR للمنظمات غير الحكومية مع برنامج المشاركة. يُضاف إلى ما سبق برامج الإنترنت باتصال ومن دون اتصال، الصفحات الزرقاء (الحلّ بالحيّ)، برنامج تطبيق الولاء الخاص بميدكو، إدخال أول إمرأة سائقة لشاحنة صهريج، وتركيب شواحن السيارة الكهربائية الأولى في لبنان. كذلك تقوم شركة ميدكو بتوزيع المنتجات البترولية المكررة على أكثر من 206 محطة خدمة في جميع أنحاء لبنان. www.medco.com.lb

حول شركة فيزا

تُعَد شركة فيزا المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V الشركة الرائدة في العالم في مجال المدفوعات الرقمية. مهمتنا هي ربط العالم من خلال شبكة الدفع الأكثر ابتكارا، الموثوقة والآمنة، لتمكين الأفراد والشركات والاقتصاد من الازدهار. توفر شبكتنا للمعالجة العالمية المتقدمةVisaNet مدفوعات آمنة وموثوقة حول العالم، وهي قادرة على التعامل مع أكثر من 65000 رسالة معاملة في الثانية. إن تركيز الشركة، بلا هوادة، على الابتكار هو حافز للنمو السريع للتجارة المتصلة على أي جهاز، وقوة دافعة وراء حلم الجميع المتعلق بمستقبل غير نقدي في كل مكان. بينما ينتقل العالم من التناظرية إلى الرقمية، تقوم فيزا بتطبيق علامتنا التجارية ومنتجاتنا وشعبنا وشبكتنا وحجمنا لإعادة تشكيل مستقبل التجارة.

لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة www.visamiddleeast.com أو www.visanewsmena.tumblr.com

أو تابعنا على Twitter@Visamiddleeast