كشفت اليوم شركة “أوبترا سكان”، المزوّدة الرائدة للحلول الرقمية المتكاملة حسب الطلب لعلم الأمراض ، عن ماسح ضوئي رقميّ جديد متعدّد الأنماط، يتمتّع بخصائص عدة مثل السرعة العالية والإنتاجيّة العالية والقدرة العالية والمحتوى العالي، وذلك خلال مؤتمر علم الأمراض الباثولوجية الحالي لعام 2018 والذي يُعقد في سان دييجو في كاليفورنيا.

 

يتميّز الماسح الضوئي بأنه مجهّز بالكامل بأنماط تصوير ذات البؤرة الموحّدة، والحقل الفلوري الفسفوري، والحقل المضيء، تمّ دمجها بسلاسة مع برمجيّات إدارة الصور “إيميج ماناجمنت” وبرمجيات تحليل صور العلامات الحيوية المناعية المتطورة “آي إتش سي مالتيبلكسينج إيميج أنالايسيز” الخاصّة بشركة “أوبترا سكان”. كما تتميز أيضاً هذه الماسحات الضوئيّة الرقميّة متعددة الأنماط للشرائح القائمة على السحابة بأنها مدمجة الحجم، وخفيفة الوزن. وهي متوافرة بسعرٍ تنافسيّ للغاية.

 

وقال أبهي غولاب، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة “أوبترا سكان”، في هذا السياق: “إلتزاماً بشعارنا المتمثّل بإطلاق الحلول الرقميّة الأكثر تطوّراً والميسورة التكلفة في مجال علم الأمراض، أضافت ’أوبترا سكان‘ إنجازاً جديداً إلى سجل إنجازاتها من خلال طرح ماسح ضوئي رقمي ومتعدّد الأنماط للشرائح إلى مجموعتنا القائمة على التكنولوجيا من أنظمة المسح الضوئي. وتقدّم صور المسح الضوئي عالية الدقة والتباين التي تمّ التقاطها باستخدام هذا الماسح الضوئي متعدد الأنماط قدرات تشخيصيّة تتخطّى قدرات المجاهر التقليديّة أو أنظمة المسح الضوئي”.

 

وأضاف: “يسرّنا كثيراً أنّ المعهد الوطني للاضطرابات العصبيّة والسكتة الدماغيّة (’إن آي إن دي إس‘) التابع للمعهد الوطني للصحّة (’إن آي إتش‘) سيستخدم جهاز المسح الضوئي الرقمي ومتعدّد الأنماط للشرائح خاصتنا في الدراسات الخاصة بالإصابات الدماغيّة. ويبرهن ذلك أنّ هذه المجموعة الجديدة من الماسحات الضوئيّة ستساعدنا على التوسّع إلى أسواق جديدة، وعلى تلبية الإحتياجات المتعددة لقاعدة عملاء كبيرة من كافة القطاعات”.

الخصائص الرئيسيّة للماسح الضوئي الرقمي ومتعدّد الأنماط للشرائح:

  • يحقّق نتائج ممتازة في مجال التصوير الحقل المضيء والحقل الفلوري الفسفوري والبؤرة الموحّدة
  • يوفر جودة استثنائيّة للصور لحاجات مزج الإشارات الأكثر تطوّراً
  • يحتوي على 20 لون للصور ذات البؤرة الموحّدة، و30 لوناً للصور ذات الحقب الفلوري الفسفوري والحقل المضيء
  • تصوير ثلاثي الأبعاد وعالي الدقة متعدد الإرسال للأنسجة الكثيفة، وإنتاج الشرائح الافتراضيّة ثلاثيّة الأبعاد
  • تحميل ذاتي للشرائح قياس 1×3 و2×3 إنش مع ما يصل إلى قدرة 300 شريحة
  • ثلاث أسطوانات من المرشحات السرعة والمتزامنة –
  • تسمح الإثارات، وازدواج اللون، والانبعاث بتغيير القنوات خلال أجزاء من الثواني
  • مرونة تكييف نظام المسح الضوئي مع متطلباتكم
  • يدعم التسجيل المكاني من بكسل لآخر لجمع القنوات المصوّرة
  • يوفر قدرة تفكيك الإشارات الطيفيّة الخاصّة بالإشارات المتداخلة طيفيّاً بشكلٍ آلي وفوري
  • يصحّح بسلاسة أيّ شوائب في مجال التظليل وتلاشي الصبغات الضوئية
  • مدعوم بالسحابة وباتصال لاسلكي مع عرض افتراضي للشرائح

 

لمحة عن “أوبترا سكان”

 

تعتبر “أوبترا سكان” (www.optrascan.com) المزوّدة الرائدة في مجال أنظمة الحلول الرقمية المتكاملة حسب الطلب لعلم الأمراض “أون-ديماند ديجيتال باثولوجي”، وتركّز على تأمين حلول ميسورة التكلفة ومدمجة بالكامل تساهم في زيادة العائد على الاستثمار وتحسين أداء خدمات علم الأمراض. إنّ “أوبترا سكان” حاصلة على ترخيص “آيزو” رقم 13485 وعلامة “سي إي” للماسحات الضوئيّة لكامل الشريحة للتشخيص خارج الجسم، وهي تعمل على إلغاء الحواجز أمام “التحوّل الرقمي” مهما كان حجم مختبر علم الأمراض، أو إنتاجيّة المختبر، أو موقعه حول العالم.

 

ويتيح حلّ “أوبترا سكان” المتكامل والرقميّ لعلم الأمراض إمكانية الالتقاط الفعال للصور على كامل الشرائح، والمراجعة والتخزين والمشاركة بالوقت الفعلي وإصدار التقارير وحلول تحليل الصور التي تقوم على الذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي عبر نموذج مصمّم حسب الطلب أو نموذج المشتريات المباشرة. يمكنكم متابعتنا عبر “لنكد إن” و”تويتر“.

 

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20181105005212/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

المصدر: “ايتوس واير”