قامت شركة “أوبن فايبر“، وهي مشغّل وطني لخدمات البيع بالجملة، بمنح شركة “إس إم أوبتيكس“، التي تعدّ جزءاً من مجموعة “سياي ميكرو إلكترونيكا“، عقداً لتزويد ونشر تقنية المضاعف الضوئي القابل لإعادة التهيئة يزيد-يخفض الإرسال لمضاعفة وتقسيم طول الموجة من دون التحويل الانتقائي لطول الموجات، من أجل توفير قدرة الإتصال عبر الألياف عالية السرعة وعالية السعة إلى المواقع داخل المدن والمواقع الإقليمية. وتتولى الشبكة الجديدة نقل الحركة المجمعة لخدمات الألياف البصرية إلى المنازل (“إف تي تي إتش”)، وخدمات النفاذ اللاسلكي الثابت (“إف دبليو إيه”)، مما يوفر خدمة النطاق العريض جداً إلى المنازل والشركات المحلية.

 

تتمثل مهمة “أوبن فايبر” في بناء شبكة للألياف البصرية على مستوى البلاد، من أجل إيصال قدرة الاتصال عبر الألياف البصرية إلى الغالبية العظمى من المنازل والشركات في البلاد، وهي تستهدف تلبية نحو 19 مليون وحدة عقارية. ستسمح البنية التحتية للألياف البصرية هذه للمشغّلين ممن يقدمون خدمات الجيل التالي بتوفير خدمات الألياف البصرية إلى المنازل بإستخدام شبكة النطاق العريض من أجل البيانات والألعاب وبث الفيديو وتأمين الاتصال الجوال بتقنية الجيل الخامس “5 جيه” وانترنت الأشياء.

 

يوفر حل نقل البيانات عبر الألياف البصرية من “إس إم أوبتيكس” مرونة غير مسبوقة في أصغر مساحة، وقد نجح في معالجة المشكلة المتمثلة في النشر ضمن مساحة محدودة والاستهلاك المنخفض للطاقة. كما تسمح البنية الفريدة للتطبيقات لشركة “أوبن فايبر” بتعزيز الاستثمارات بما يتوافق مع نمو حركة البيانات.

 

وقال ستيفانو سكيافوني، المدير العام للمبيعات لدى “إس إم أوبتيكس” في هذا الصدد: “تتمتع هذه التكنولوجيا بالقدرة على توفير سرعات لنقل البيانات تتراوح من 10 إلى 200 جيجابت بالثانية لكل قناة، مما يجعل من شبكة الألياف البصرية المدنية من ’أوبن فايبر‘ واحدة من أسرع الشبكات الموجودة اليوم.” وأضاف: “بفضل تقنية نقاط التوصيل الميكروية، تمكنت ’أوبن فايبر‘ من نشر شبكات النقل البصري وتقنية المضاعف الضوئي القابل لإعادة التهيئة يزيد-يخفض الإرسال لمضاعفة وتقسيم طول الموجة لتأمين الوصول إلى الشبكات.”

 

من جانبه، قال رومانو فالوسي، المدير الإداري وعضو مجلس الإدارة في شركة “إس إم أوبتيكس”: “يتميز حصولنا هذا على هذا العقد بأهمية مزدوجة بالنسبة إلينا لأنه يؤكد قوة منصات شبكاتنا المُدنية للألياف البصرية المقسّمة ومكانتنا القوية كشركة إيطالية مزودة للاتصالات ممكّنة للتطور والتقدم الرقمي في البلاد.”

 

لمحة عن “إس إم أوبتيكس”

تقوم شركة “إس إم أوبتيكس” بتحفيز الابتكار في الاتصالات القائمة على الألياف، معتمدةً على فريق إدارة وفريق للأبحاث والتطوير يتمتعان بخبرة تزيد على 20 عاماً في مجال الألياف البصرية بالإضافة إلى تقديم خدمات اختصاصية شاملة. وتُعدّ “إس إم أوبتيكس” جزءاً من شركة “سياي ميكرو إلكترونيكا“، الشركة الرائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية. ومن خلال اعتمادها على هذا الإرث الهام، تقدّم شركة “إس إم أوبتيكس” الفُرصَ في جميع أنحاء العالم، مع مجموعة قوية من خدمات الشبكات ودمجها وقدرات تصميمها. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sm-optics.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181018005442/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”

للاتصال:

“إس إم أوبتيكس”

فابيو جافيولي

البريد الإلكتروني: marketing@sm-optics.com

 

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20181018005442/en