أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن التغييرات التنظيميّة في بنيتها التأسيسيّة التي تجريها في إطار سعيها إلى تعزيز نقاط قوّتها لاسيّما في مواجهة التّحدّيات المستقبليّة. وأقدمت إلى القيام بتعديلات في مواقعها القياديّة، بالإضافة إلى إعادة هيكلة الشركة ممّا سيحدث فرقاً إيجابيّاً كبيراً في المهام اليوميّة للرئيس التّنفيذي وسائر الرؤساء الإداريّين.

وبالتّالي، سيستلم براين كون، رئيس شركة الترفيه المنزلي في إل جي، منصب الرئيس الجديد لقسم الاتصالات المتنقّلة في إل جي لإعادته للواجهة، لاسيّما وقد لعب دوراً بارزاً في تحويل قسم التلفزيونات، الأنظمة الصوتيّة وأجهزة الحواسيب الشخصيّة إلى أقسام رائدة في الشركة. كما أنّ معرفته وخبرته الواسعة في السّوق العالميّة ستكونان أساسيّتان في عمليّة إدارة تحوّل وتحسّن الاتصالات المتنقّلة في شركة إل جي. وبدوره، سيقوم رئيس قسم الاتصالات المتنقّلة الحالي، هوانغ جيونغ هوان، الذي استلم منصب الإدارة منذ عام ونجح في تعزيز كفاءة عمليّات ضمان الجودة وتطوير المنتجات، بتركيز جهوده بشكل كامل في رئاسة قسم تطوير أعمال إدارة التحوّل في الشركة.

ومن أجل تعزيز نجاحاتها في القطاع التجاري من خلال تركيز موارد إضافيّة على إيجاد الحلول، سيُعاد تسمية شركة “فيهيكل كومبونانتس كومباني” (شركة مكوّنات المركبات) لتصبح “فيهيكل كومبونانتس سوليوشنز كومباني” (شركة حلول مكوّنات المركبات)، كما سيُعاد تسمية شركة “بزنس تو بزنس” باسم “بزنس كومباني سوليوشنز” (شركة حلول الأعمال) للمضي قدماً. وبالتّالي، سيلعب نائب الرئيس التنفيذي كيم جين يونغ، الذي يدير جهود الأعمال الذكيّة وسريعة النمو لشركة “فيهيكل كومبونانتس كومباني” في القيادة الذكيّة واتّصال المركبة، دور مدير عام شركة “فيهيكل كومبونانت سوليوشنز كومباني” التي وسّعت شبكة أعمالها مؤخراً.