تم اختيار Blue Sound SAL، وهي من أشهر شركات هندسة الصوت في لبنان التي تتمتع بسنوات من الخبرة في تقديم خدمات عالية الجودة، وفي توفير التجهيزات الصوتية والآلات الموسيقية للحفلات الضخمة، لتكون من بين المرشحين النهائيين لجائزة الجمهور أو ما سمّي بـ “Brilliant Lebanese Awards” لعام 2018. وبذلك فقد رُشّح السيد شادي سعد، المدير الشريك والرئيس التنفيذي لشركة Blue Sound SAL كأحد الروّاد الساطعين في مجال عمله.

تأتي هذه الجائزة في إطار تكريم روّاد الأعمال الذين تميّزوا في مجالات تخصّصهم وأظهروا التزاماً شخصيًا بعملهم وبخدمة مجتمعهم.

بعد خبرة ٢٠ عامًا في هذا القطاع، تمكّن شادي سعد من كسب قدرات نوعية في أحدث التقنيات في مجال هندسة الصوت، واستطاع توظيفها لخدمة أهم الفعاليات الثقافية في المنطقة، ما أسهم في إيصال رسالة الفن الموسيقي إلى الجمهور بأعلى جودة ممكنة. وبفضل شغفه لعمله، وقيادته لفريق متناغم ومجتهد، تطوّرت Blue Sound في غضون فترة قصيرة جدا، وأصبحت مرجعًا في التقديم الصوتي التقني للعمل الموسيقي. فقد أنجز هذا الفريق وبنجاح مبهر، مجموعة من الأعمال مع أشهر الفنانين نذكر منهم جوليا بطرس وماجدة الرومي ومروان خوري وكارول سماحة وميشال فاضل وتانيا قسيس وغي مانوكيان وراغب علامة ووائل كفوري، ومشروع One Lebanon.

وفي سجل Blue Sound إنجازات تشمل تصميم أنظمة الصوت والإعداد المتكامل للعديد من الفعاليات الوطنية والإقليمية بمستوى عالميّ مثل: مهرجان الأرز الدولية، ومهرجان أعياد بيروت، ومهرجان تنورين، ومهرجان جونيه الدولي، ومهرجان بيروت الثقافي، ومهرجان البستان الدولي، ومهرجان إهمج، ومهرجان ضهور الشوير، ومهرجان صيدا الدولي، ومهرجان Beasts، ومهرجان زحلة الدولي، ومهرجان غلبون الدولي، ومهرجان بيت مسك، ومهرجان فقرا كفردبيان الدولي، ومهرجان عمشيت الدولي، ومهرجان بكاسين. وذلك إلى جانب الحفلات الموسيقية الأخرى التي استضافها لبنان مثل Kids United وAVICII، وPink Floyd.

“أنا واثق أن Blue Sound تملك أفضل الفرص للفوز بهذه الجائزة الراقية، ويعود ذلك إلى نجاحنا المهني والتقني الدائم. نحن لا نساوم على الجودة بل نطمح دائما إلى ايصال الصورة الصوتية الحقيقية لاذن المستمعين والموسيقيين. نحن دائما نطمح إلى نمو وتواجد أكبر في مجال عملنا، لأننا نريد تقديم الأفضل. وهذا ليس هدفاً بعيد المنال، وذلك بفضل قدرتنا على إنجاز أعمال ضخمة بجودة عالية وخبرتنا الطويلة التي أكْسَبتنا سمعتنا”.

تمنح جائزة الجمهور  People’s Choice Award لرائد الأعمال الذي يحصل على أكبر عدد من الأصوات عبر الإنترنت، وستسلّم في حفل توزيع جوائز “Lebanese Brilliant Awards”. لذلك، أسرعوا وصوّتوا لشركة Blue Sound قبل الموعد النهائي للمسابقة على الرابط أدناه:

https://www.brilliantlebaneseawards.com/finalist/BlueSound