بحضور الفنان عفيف شيا ونخبة من أهل الفن والإعلام، افتتح سباسيتو مركز التجميل الأول له في منطقة الطيونة بيروت. ما يميّز مركز سباسيتو للتجميل هو موقعه الاستراتيجي الذي يقع في قلب العاصمة اللبنانية، والخدمات التجميلية العديدة والمتنوعة التي يقدّمها فقط للنساء بأسعار مدروسة جدًا، والأهم أن هذه الخدمات يقوم بها أخصائيين متمرّسين في مجال العناية بالبشرة، الشعر، الجسم، التجميل، والطبّ البديل الذي بات يلقى رواجًا كبيرًا في كل أنحاء العالم.

يقدّم مركز سباسيتو للتجميل كل ما تحتاجه الشابة أو المرأة العصرية للمحافظة على تاج جمالها وشبابها، وقوامها الرشيق. أبرز هذه الخدمات: العناية بصحة وجمال البشرة، ماكياج، عناية بأظافر اليدين والقدمين، تلوين وتزيين الشعر، ليزر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه والتخلّص من الوشم، غرفة خاصة لتدليك العروس، عيادة خاصة لحقن الفيتامينات والبلازما المجدّدة للشباب، وأحدث ماكينات التنحيف ونحت الوجه والجسم. كذلك، يقدّم المركز خدمة الرفلكسولوجي (أي تدليك القدمين) لعلاج جميع أمراض الجسم والتخفيف من آلامه، بالإضافة إلى تدليك الجسم الطبّي. وأبرز خدمة يتميّز بها مركز سباسيتو للتجميل هو علاج الحجامة الطبيّة Medical Cupping والتجميلية.

عرفت الحجامة منذ القدم قبل تطور الطب، وهي من أنواع الطب البديل وقد جاء ذكرها في القرآن لأن النبي محمد صلّى عليه الله وسلّم كان يعتمدها للتداوي بها. ينصح بعلاج الحجامة للتخلّص من السّموم المتراكمة في الجسم والدم الفاسد. يساعد علاج الجسم بالحجامة على تنشيط الدورة الدموية واللمفاوية، وتحليل العقد، تحسين وظائف الجسم، وتحسين قدرات النطق، السمع، الحركة، والذاكرة. كما تساعد الحجامة على تقوية مناعة الجسم، إزالة الضغوط والتوتر والتشنجات، تحسين الحالة النفسية، تنظيم عمل الهرمونات والغدّة النخامية. ومن فوائد الحجامة أيضًا، أنها تخفّض مستوى الكولسترول الضار في الجسم، وهي تعالج أمراض الروماتيزم، النقرس، تنميل الأطراف، مشاكل الجهاز الهضمي كالإمساك والقرحة، ارتفاع ضغط الدم، الدوالي، اضطرابات الحيض، وبعض الأمراض الجلدية. ومن أبرز فوائد الحجامة للنساء أنها تزيل آلام الرقبة والأكتاف، وتيبس المفاصل، تفيد مرضى السكري، تخلّص من مشاكل الخمول والتعب، تحل مشاكل الأرق، تزيل الدهون الضارة بالجسم، تعالج عرق النسا وتصلّب الشرايين، تحفّز عمل الكبد والبنكرياس، تعالج الصداع الشديد وداء الشقيقة، تزيل آثار الأدوية الكيميائية، وتقي الجسم من الأمراض. يتم العلاج بالحجامة من خلال إحداث شقوق صغيرة جدًا في الجلد ووضع كاسات ساخنة تساعد على شفط وتسريب الدم الفاسد.

تجدر الإشارة إلى أن مركز سباسيتو يفتح أبوابه سبعة أيام في الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى العاشرة مساء، ويستقبل النساء من فئات عمرية مختلفة بدءً من سن السادسة عشرة.