زارت رئيسة الجامعة الإسلامية في لبنان أ.د. دينا المولى ظهر اليوم رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي جان فهد في مكتبه قصر العدل على رأس وفد من الجامعة ضم السادة: مساعد رئيس مجلس الامناء ا. نزيه جمول، نائب رئيس عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية ا. د. رامز عمار ، رئيس قسم القانون العام د. غادي مقلد، رئيس قسم الدراسات العليا د. عباس جابر، رئيس قسم القانون الخاص د. ربيع جعفر، الرئيس القاضي انطوان ضاهر، ومدير العلاقات العامة د. هشام الحسيني ،. وجرى التباحث في التعاون المشترك بما يعزز المسيرة الحقوقية والقانونية لدى الطرفين.
واطلعت الرئيسة المولى الرئيس فهد على مسيرة الجامعة الاسلامية عموماً وكلية الحقوق والعلوم السياسية خصوصاً، وما حققته من انجازات ونجاحات بفضل النخبة المميزة للهيئة التعليمية ، مستعرضة المشاريع التي تقوم بها الكلية والمراكز المتخصصة التي انشأتها الجامعة التي تسعى الى توثيق العلاقات مع مراكز الابحاث والمؤسسات العامة والخاصة، وهي حريصة على تفعيل التعاون مع وزارة العدل ومجلس القضاء الاعلى لجهة تدريب طلاب الحقوق في المحاكم اللبنانية بمختلف درجاتها وانواعها.
وطلبت الرئيسة المولى من الرئيس فهد اغناء سلسلة المحاضرات التي تقوم بها الجامعة في اطار مادة اخلاقيات المهن الحرة والقانونية، من خلال تقديم محاضرة تحت عنوان “الاخلاقيات القضائية”، في 18 كانون الاول القادم في قصر المؤتمرات في الوردانية، يليها حوار مفتوح بين الرئيس فهد وطلاب واساتذة الجامعة والحضور، وابدى الرئيس فهد كل تجاوب لالقاء هذه المحاضرة، وعزمه على توطيد عرى التعاون مع الجامعة الاسلامية على مختلف الصعد، معرباً عن اعداده برنامج خاص لطلاب كلية الحقوق للتدريب في المحاكم.
بدورها شكرت الرئيسة المولى الرئيس فهد على تجاوبه وتعاونه الذي يسهم في رفعة العمل الحقوقي لطلاب الجامعة، متمنية له دوام النجاح والتوفيق.