أبصر العرض الاول لفيلم غود مورنينغ للمخرج بهيج حجيج النور في صالتي Grand Cinemas في مجمع الABC-ضبيه بحضور مخرج الفيلم بهيج حجيج ، والمنتجين سام لحود وديغول عيد ، والكاتب رشيد الضعيف ومدير التصوير ميلاد طوق والنجوم غابريال يمين ورودريغ سليمان ومايا داغر والمؤلّف الموسيقي وسام حجيج وفريق العمل إلى جانب نخبة من الفاعليات وأهل الفنّ والإعلام وصانعي السّينما والممثلين.

الفيلم أسر الجمهور الذي تابعه بتشوّق ولهفة مستمتعًا بحبكة القصّة وجماليّة الصورة وانسيابيّة الموسيقى وبراعة التمثيل والإخراج المتقن ، لتُجمع الأغلبية على قيمته الفنيّة .

وفِي الجولة على الصالتين، تسنّى للجمهور التعرف إلى فريق العمل الذي جمع طلابًا وخريجين من الجامعة اللّبنانيّة وجامعة سيّدة اللّويزة، المخرج بهيج حجيج وجّه تحيّة مؤثرة إلى روح الممثل عادل شاهين أحد أبطال الفيلم شاكرًا أسرة الفيلم وفريق العمل على الجهود المبذولة والتي ساهمت بإنجاح الفيلم.

وتوجه أحد المنتجين سام لحود بالشكر إلى الجهات المانحة والداعمة التي أسهمت في تنفيذ الفيلم متمنّيًا أن يحظى على إعجاب الجمهور وأن ينال فرصة الصمود في صالات السّينما علمًا ان الأسبوع الاول لعرضه حاسم.

كذلك التقى المشاركون حول نخب المناسبة في أجواء سينمائيّة بامتياز ملتقطين الصور على السجادة الحمراء.
يذكر ان الفيلم تمّ انتاجه بدعمٍ من وزارة الثقافة ومؤسسة آفاق وArab Film Institute .

الفيلم متاحٌ أمام الجمهور إبتداءً من ٢٥ تشرين الاول ٢٠١٨ في الصالات كافّة.

إيفا عويس