حصد بنك لبنان والخليج جائزة أفضل مصرف لتمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للعام 2018 من مجلة Banker Middle East المرموقة، والتي تعد علامة فارقة ومتميزة في قطاعي المال والمصارف.

تأتي الجائزة الجديدة التي نالها المصرف، تتويجاً لجهوده في تمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بعد نجاحه سابقاً في إبرام إتفاقية تمويل مشتركة في العاصمة النمساوية فيينا بقيمة 67.5 مليون دولار، مع كل من المصرف الهولندي للتنمية، مؤسسة أوبيك للتمويل التنموي ومصرف التنمية النمساوي، لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة لما لها من دور فعال في الإقتصاد المحلي ومساهمتها الكبيرة في زيادة الإنتاج، الى جانب تحفيز الإستثمار في هذا القطاع وخلق فرص عمل.

وتعليقاً على جائزة أفضل مصرف لتمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، قال نائب رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والخليج، مديره العام سامر عيتاني:” نعتبر هذه الجائزة بمثابة مكافئة لنا على كل الجهود المبذولة من أجل مساعدة الإقتصاد اللبناني، عبر تمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتفعيل خدماتها في الأسواق، وهذا ما يدفعنا الى العمل أكثر لتأمين إحتياجاتهم المالية التي  تساهم في تطوير أعمالهم وتدعم عملية تنمية القطاع الحيوي والمهم”.

وتقدم سي بي اي فايننشال  جوائز بانكر الشرق الأوسط للمنتجات المصرفية بشكل دائم، حيث تسعى إلى تكريم المؤسسات المالية التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة وإستثنائية.