أعلنت شركة “غروهي” الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية عن تعيين ستيفان جسينج بمنصب المدير المالي الرئيسي لشركة “غروهي” اعتباراً من 14 يناير (كانون الثاني) 2019. وبموجب هذا المنصب، سيصبح جزءاً من مجلس إدارة  شركة “غروهي آي جي” ويرفع تقاريره مباشرة إلى الرئيس التنفيذي لشركة “غروهي آي جي” مايكل روتركوس.

 

وحول الموضوع، قال مايكل روتركوس: “نرحّب بستيفان جسينج مديراً مالياً رئيسياً جديداً. فهو يملك من الخبرة باعاً طويلاً في الشؤون المالية والتشغيلية والاستراتيجية. هذا فضلاً عن خبرته العميقة في هذا القطاع وفي تطوير الشركات التي تشهد نمواً عالياً حيث سيكون جسينج بمثابة رصيد ضخم لشركة “غروهي” التي تقوم بصياغة المستقبل”.

 

وقبل انضمامه إلى فريق عمل “غروهي”، كان جسينج يشغل منصب المدير المالي الرئيسي في شركة

Thyssenkrupp   للحلول الصناعية. فقد تم تعيينه في مجلس إدارة شركة “آي جي” للحلول الصناعية في 26 أيار 2016. وبعد فترة وجيزة، تولى رئاسة مجلس الإدارة مؤقتًا. كما عمل ستيفان جسينج سابقاً كرئيس لقسم الرقابة والمحاسبة والمخاطر في مقر المجموعة، ونجح في إدارة أعمال شركة Thyssenkrupp  للحلول الصناعية لسنوات عديدة. وقبلها، شغل مناصب مختلفة من قسم الإدارة المالية في شركة Deutsche Telekom.

من جهته، يقول ستيفان جسينج: “أنا سعيد لانضمامي إلى عائلة “غروهي” لأنها إحدى أكثر العلامات التجارية ابتكاراً في الأسواق”، مضيفاً: “وأحد أبرز أهدافنا يكمن في تعزيز مكانتنا الرائدة عالمياً من حيث النمو والربحية.”

يأتي جسينج خلفاً لآدم برايسون، الذي تولى في أيلول الماضي منصب المدير المالي لشركةLIXIL Americas.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.grohe.comأو متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي التالية: Facebook, Twitter, Instagram, LinkedIn  و  YouTube.