شهدت الطرق التي يتم من خلالها مشاهدة المحتوى التلفزيوني تغيرات كثيرة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث أصبحت خدمات المحتوى حسب الطلب والبث عبر الإنترنت أكثر طرق استهلاك المحتوى شيوعاً في وقتنا الحالي. ومواكبةً لهذه التطورات، سعت سامسونج، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع التلفزيونات، إلى تطوير تقنيات حديثة لتمكين مستهلكيها من الاستمتاع بتجربة تلفزيونية فريدة من نوعها، حيث يقدم تلفزيون QLED الجديد للمستهلكين تجربة مشاهدة سينمائية غامرة مع جودة عالية في الصوت والصورة. ومع الميزات الذكية الأخرى والتصميم الفريد من نوعه، فإن تلفزيون سامسونج الجديد كفيل بمنح كافة أفراد العائلة والأصدقاء تجربة ترفيهية مميزة في غرفة المعيشة.

 

تستخدم سامسونج تقنية العرض بالنقاط الكمية Quantum dot الفريدة لتحقيق جودة وضوح عالية في الصورة غير موجودة في أي تلفزيون آخر في السوق. وبشكل عام تعاني معظم شاشات التلفزيون من زيادة مستوى السطوع مما قد يؤدي إلى تشويه الألوان، لكن ليس هذا هو الحال مع تلفزيونات QLED التي تتميز بحجم ألوان بنسبة 100٪ لتمنح المستهلكين صوراً أكثر واقعية ودقة بتقنية المدى الديناميكي العالي. وتضمن تقنية العرض بالنقاط الكمية الخالية من الكادميوم والأولى من نوعها في العالم، والتي طورتها سامسونج حصرياً، جودة ألوان ثابتة من زوايا مشاهدة مختلفة سواءً كانت الغرف مضاءة أو مظلمة[1].

 

ومن خلال الجمع بين خبرة سامسونج وتقنية HDR10+ المبتكرة، تم تطوير وإنتاج نطاق أوسع من السطوع والتباين، مما جعل كل التفاصيل الدقيقة في صورة التلفاز تنبض بالحياة. ويحتوي التلفزيون الجديد على أعلى مستوى تباين متوفر في تلفزيونات سامسونج، مما يضمن عرض كل صورة بأدق التفاصيل وبدرجة الوضوح المطلوبة، حيث تعمل تقنية HDR10+ على تحسين كل مشهد على حدة للحصول على ألوان وتفاصيل أكثر دقة.

 

وتمتد تجربة المشاهدة المسرحية الفائقة إلى أبعد من حدود شاشة العرض نفسها، إذ تم تعزيز العناصر المرئية بنظام صوتي مميز مع أحدث الابتكارات التي أضافتها سامسونج في تقنية الصوت. وبفضل نظام الصوت الغني والمتكامل الذي يوفره التلفزيون، ستجد نفسك في محيط مميز مع أصوات سينمائية واقعية.

 

تغلب التصميمات البسيطة ونمط الحياة الذكي بشكل متزايد على الديكورات الداخلية للمنازل الحديثة. ومع تلفزيون QLED سيتحول منزلك إلى مساحة مرتبة بشكل مثالي بفضل صندوق التوصيل الواحد One Connect Box الجديد الذي يجمع كافة منافذ التوصيل الخاصة بالتلفزيون في مكان واحد آمن لمساعجتك على التخلص من فوضى الكابلات.

 

في الواقع، يمكنك إدارة منزلك من خلال تلفزيونك عن طريق الاتصال بمجموعة واسعة من الأجهزة الذكية والمنزلية من الثلاجة إلى هاتفك المحمول بواسطة سحابة سامسونج Samsung Cloud. إضافة إلى ذلك، يتحكم جهاز التحكم عن بعد الوحيد والأنيق بجميع الأجهزة المتصلة المتوافقة حتى لا يفوتك الفيلم أثناء تناولك وجبة خفيفة في المطبخ.

 

وينسجم التلفزيون الجديد من سامسونج بشكل سلس مع الديكور الداخلي للغرفة عندما يكون في وضع إيقاف التشغيل، حيث يمكن للمستهلكين تشغيل “الوضع المحيطي” لتعزيز جمالية غرفتك من خلال الصور الخاصة بك أو تنبؤات الطقس أو عناوين الأخبار أو حتى تشغيل الموسيقى الخلفية. ليس ذلك فحسب، حيث يتمتع تلفزيون QLED بالقدرة على الاختفاء من خلال محاكاة لون وشكل الجدار من خلفه.

 

يمكنك مع أحدث تلفزيونات سامسونج الاستمتاع بتجربة سينمائية وترفيهية فريدة مع مكتبة ضخمة من الأفلام والعروض عالية الجودة بدقة 4K UHD HDR. ويتميز تلفزيون QLED الجديد بدليل عالمي يقدم إرشادات حول العروض والمحتويات الشهيرة المصممة خصيصاً لك حتى تتمكن من مشاهدة المزيد من العروض المفضلة والمميزة.

 

 

[1] https://www.techradar.com/news/samsungs-upcoming-qled-tvs-have-world-first-100-percent-color-volume

https://news.samsung.com/global/samsungs-new-qled-tv-becomes-the-first-100-percent-color-volume-verified-tv