أعلنت اليوم “بوت نتورك هولدينجز” (المدرجة في نشرة الصفحات الورديّة تحت الرمز OTC Pink: POTN) أنّ شركة “دايموند سي بي دي” التابعة لها تعمل على إطلاق برنامج جديد لزيادة وعي المستهلكين حول المنافع الصحيّة المحتملة لمنتجات “سي بي دي”، في حين تقوم في الوقت ذاته بتحسين بصمتها التوزيعيّة بدرجة كبيرة عبر قطاع جديد ومتنوّع من السوق السريعة النموّ.

 

للاطّلاع على عرض مفصّل حول البرنامج الجديد، يرجى النقر هنا.

 

وقال كيفن هاجين، الرئيس التنفيذي للشركة، في هذا السياق: “كما يعلم الجميع، يتردّد ملايين الأشخاص على مراكز التسوق المحليّة كلّ أسبوع. واعتبرنا هذا الأمر فرصة لتوسيع بصمتنا التوزيعيّة، وزيادة وعي المستهلكين وتفضيلاتهم حول العلامة التجارية في الوقت ذاته. ونتيجةً لذلك، نحن بصدد إطلاق برنامج في بداية العام المقبل سنقوم من خلاله  بتوفير أكشاك وعربات بضائع مخصّصة ضمن أهمّ مراكز التسوق في كافة أنحاء أمريكا، بدءاً من منطقتنا في جنوب فلوريدا”. وأضاف: “سيكون البرنامج حماسيّاً لأنّ هدفنا لا يتمثل في بيع المنتجات فحسب، بل أيضاً في تثقيف المستهلكين حول منافع منتجات ’سي بي دي‘ بشكلٍ عام، وعلامتنا التجارية بشكلٍ خاصّ. ويضمّ البرنامج تقديم عيّنات من الكثير من منتجاتنا القابلة للأكل، والتي نعتقد أنّها ستؤدي إلى تحقيق مبيعات لدى قاعدة جديدة بالكامل من العملاء. كما أنّنا واثقون بوجود شريحة مهمّة من المستهلكين الأمريكيّين الذين سيسرّهم أن يطّلعوا على المنتجات التي لطالما أثارت حماسة قاعدة مستهلكينا الوفيّة والمتنامية”.

 

تقوم “دايموند سي بي دي” بتوزيع منتجات ذات جودة عالية، وحقّقت بصمة توزيعية ناجحة ودائمة التوسّع. وتستفيد منتجات “دايموند سي بي دي” من شعبيّة زيوت “سي بي دي” المستخلصة من القنب. ولا تحتوي منتجات زيوت “سي بي دي” المستخلصة من القنب على رباعي هيدرو كانابينول، ويتمّ اختبار درجة نقائها.

 

لمحة عن شركة “دايموند سي بي دي”

 

تركّز شركة “دايموند سي بي دي” على الأبحاث والتطوير والتسويق متعدد الجنسيّات لمستخلصات القنب الممتازة، والتي تحتوي على نطاق واسع من مواد الكانابينويد ومشتقات القنب الطبيعيّة. ويتألف فريق عمل “دايموند سي بي دي” من رواد في قطاع القنب ومتخصّصين في مجال المنتجات الطبيعيّة، وعلماء كيمياء، وأطباء، وعلماء، ملتزمين بإنتاج أجود وأنقى زيوت الكانابيديول (سي بي دي). وينتج عن ذلك تشكيلة معززة من أقوى زيوت “سي بي دي”، والصبغات، والمأكولات، والسوائل المتبخرة الطبيعية والموجودة في كلّ مكان. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.DiamondCBD.com.

 

لمحة عن “بوت نتورك هولدينجز”

 

تُعتبر “بوت نتوركس هولدينجز” (المدرجة في نشرة الصفحات الورديّة تحت الرمز OTC Pink: POTN) شركة مساهمة عامة تعمل كشركة قابضة لشركاتها التابعة الرئيسيّة: “فيرست كابيتال فنتشور”، مالكة شركة “دايموند سي بي دي” التي تصنع منتجات “دايموند سي بي دي”. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي: www.potnetworkholding.com.

 

بيان تحذير

 

يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة تندرج ضمن معنى القسم “27 إيه” من قانون الأوراق الماليّة لعام 1933، والقسم “21 إي” من قانون تبادل الأوراق المالية الصادر في العام 1934 بصيغته المعدلة. إنّ كافة البيانات حول وضعنا المالي المتوقّع في المستقبل، ونتائج العمليّات، والتدفقات النقديّة، وخطط التمويل، واستراتيجيّة الأعمال، والمنتجات والخدمات، والمواقع التنافسيّة، وفرص النمو، وخطط وأهداف إدارة العمليّات المستقبليّة، بما في ذلك كلمات مثل “نتوقع”، و”إذا”، و”نعتقد”، و”نخطط”، و”نتوقع”، و”نهدف”، و”قد”، و”يُمكن”، و”يجب”، و”سوف” وتعابير مماثلة هي بيانات تطلعيّة، وتشمل المخاطر والشكوك وحالات الطوارئ، التي تكون الكثير منها خارجة عن سيطرتنا، ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة، أو الأداء، أو الإنجازات مادياً عن النتائج المتوقعة أو الأداء أو الإنجازات. لسنا ملزمين (وننفي بشكلٍ صريح أيّ موجب) بتحديث أو تغيير البيانات التطلعيّة، سواء نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو سواها.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181108005529/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”