أنشأ المركز اللبناني للدراسات بالتعاون مع معهد إدارة الموارد الطبيعية ملتقى للسياسات يهدف إلى بناء القدرات ودعم المجتمع المدني، والصحافيين، وصانعي السياسات من منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لتحسين حوكمة قطاع النفط والغاز بغية تعزيز التنمية المستدامة في المنطقة.

هذا العام، يقدّم الملتقى دورة تدريبية حول إدارة الموارد الطبيعية تتوجه إلى المهنيين من كافة أنحاء المنطقة لتعزيز فهمهم لقطاعي النفط والغاز وتطوير مهاراتهم للانخراط في المناصرة الفعّالة للسياسات، والعمل الصحفي أو الميادين الأخرى ذات الصلة. جميع المهتمين بالدورة التدريبية مدعوين إلى تقديم الطلبات. أعضاء المجتمع المدني والصحفيين بالإضافة إلى موظفي القطاع العام والخبراء  من دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا مؤهلين للحصول على منح دراسية تغطي تكلفة الدورة وتذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة.

المشاركون الذين يتمّ اختيارهم مدعوين لحضور الدورة التدريبية في بيروت خلال الفترة بين 28تشرين الثاني/نوفمبر و7 كانون الأول/ديسمبر 2018 . بالإضافة إلى الدورة التدريبية المشاركين مدعوين للمشاركة في مؤتمر حول قطاع النفط والغاز يوم الخميس 6 كانون الأول/ديسمبر 2018 في الجامعة الأميريكة في بيروت.

يُطلب من المهتمين بالمشاركة تقديم طلباتهم قبل الجمعة 26  تشرين الأول/أكتوبر 2018،باللغة الإنكليزية أو باللغة العربية على عنوان البريد الالكتروني التالي:  resourcehub@lcps-lebanon.org

كتيّب الدورة التدريبية (بالعربية والانكليزية)
استمارة الترشيح (بالعربية والانكليزية)