بيروت في 10 تشرين الأول 2018: بمناسبة عيدها الـ150، اختارت شركة دومان دي تورال (Domaine des Tourelles) أن تقيم احتفالاً كبيراً في 5 تشرين الأول ضمن مهرجان النبيذ السنويVinifest  في ميدان سباق الخيل في بيروت.

 

جمعت المناسبة السعيدة أسرة الإنتاج بمئات المدعوين من أصدقاء و ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين عبر وسائل التواصل الإجتماعي. وأتيحت الفرصة للضيوف للتعارف وتبادل الآراء في حين تذوّق النبيذ الممتاز المقترن بمجموعة واسعة من الأجبان الفاخرة في الستاند الخاص بـDomaine des Tourelles.

وقد حظي المدعوون بفرصة مميزة للالتقاء بصانعي نبيذDomaine des Tourelles ، بالإضافة الى موزّعه المتمثّل بمؤسسة أنطوان مسعود، الذين كانوا جميعاً سعداء بمشاركة المعلومات والقصص حول هذا المنتج المحبوب.

وقد دعي بعدها الجميع للتوجه الى الباحة الرئيسية في الوسط حيث أقيم التكريم الرسمي الذي تخلل مشاهدة وثائقي عن التاريخ العريق لهذه العلامة التجارية، عرض لأوّل مرّة في هذا الحفل.  

قبل مشاهدة الوثائقي بشكل استثنائي، وجّه الشريك والرئيس التنفيذي لشركة Domaine des Tourelles، السيد إيلي عيسى كلمة الى الحاضرين بالقول: “إن عام 1868 كان عاماً مميزًا لتأسيس هذه العلامة التجارية. كان العام الذي أتى فيه فرانسوا-أوجين بران إلى لبنان ووقع في حب هذه المساحة الصغيرة في البقاع. وها نحن اليوم، بعد 150 سنة، نحتفل بقصة الحب ذاتها التي نحملها في قلوبنا كل يوم. ونحن على مدى هذه السنوات فعلنا كل ما في وسعنا لنبقى أوفياء لرؤية فرانسوا-أوجين بران، وأستطيع أن أقول بكل ثقة أننا نملك الشغف ذاته تجاه Domaine des Tourelles ونترجمه من خلال تقديمنا لكم هذا النبيذ العالي الجودة ودائماً بكل فخر. أشكركم على مشاركتنا الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة”.

وفي الختام، أطلقت عائلة Domaine des Tourelles وفريق العمل 150 بالون في سماء الليل كتعبير عن الروح الإحتفالية وإحياءً لذكرى الـ150 عامًا من التألق في صناعة النبيذ اللبناني.