قامت شركة “روكويل أوتوميشن” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ROK) بتسمية سوزانا غونزاليس رئيسةً لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وشغلت سوزانا مؤخراً منصب نائب رئيس المبيعات الإقليميّة في أوروبا لدى “روكويل أوتوميشن”. وقبل انضمامها إلى “روكويل أوتوميشن”، ترأست المبيعات الأوروبيّة الصناعيّة للأتمتة والتحكّم لصالح شركة عالميّة في مجال التكنولوجيا والتصنيع. كما أنّها تتمتّع بخمسة عشرة عاماً من الخبرة في القيادة الناجحة لإدارة المنتجات وأقسام المبيعات في شركات متعددة الجنسيّات.

 

وستحلُّ سوزانا مكان توماس دوناتو بدءاً من الأوّل من يناير 2019، بعد أنّ تمّت ترقية دوناتو إلى منصب نائب الرئيس الأوّل لشؤون المبيعات والتسويق، وسيشغل منصبه الجديد بدءاً من الأوّل من يناير 2019. وقال توماس دوناتو في هذا السياق: “تُعدّ سوزانا رائدة قويّة على الصعيد العالمي مع خبرة في كافة أنحاء أوروبا، وأمريكا الشماليّة، وآسيا. وتُسهم خبرتها العالمية الواسعة ومستواها القيادي الاستثنائي الذي برهنت عنه منذ انضمامها إلى ’روكويل أوتوميشن‘ بجعلها المرشح المثالي لتحقيق النموّ في المنطقة”.

 

هذا وستكون السيّدة غونزاليس أوّل امرأة في الشركة تترأس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وستضطلع بمسؤولية تنفيذ استراتيجية النمو والعملاء الخاصة بالشركة، وقيادة الشؤون التجاريّة وشؤون المبيعات فيها.

تحمل السيّدة غونزاليس مؤهل بكالوريوس في إدارة الأعمال من كلية “أستورياس” لإدارة الأعمال وجامعة سان فرانسيسكو الحكوميّة، وماجستير العلوم في إدارة الأعمال من جامعة سان فرانسيسكو الحكوميّة، بالإضافة إلى اجتيازها الكثير من البرامج القيادية. ومع مرور الوقت، ستنتقل سوزانا من ألمانيا إلى المقر الرئيسي لشركة “روكويل أوتوميشن” لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في بروكسل.

 

تعتبر شركة “روكويل أوتوميشن” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ROK) أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 23,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 دولة.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181108006007/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”