أعلنت اليوم شركة “ريميني ستريت” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI)، المزود العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات “أوراكل” و”إس إيه بيه”، أنها حققت هدف الاستدامة المتمثل باستخدام 100 في المائة من الطاقة المتجددة في منشأة البيانات الخاصة بها ضمن مراكز بيانات “سويتش” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NYSE: SWCH). وبما أن “سويتش” تقوم على الطاقة النظيفة بنسبة 100 في المائة، لا ينتج عن عمليات  “ريميني ستريت” في مراكز بيانات “سويتش” أي انبعاثات للغازات الدفيئة. واحتفاءً بهذا الإنجاز، أصدرت “سويتش” شهادة الاستدامة الخاصة بها لصالح “ريميني ستريت”. هذا ونقلت الشركة بياناتها الأساسية إلى مجمع “سويتش” الرئيسي الكائن في لاس فيجاس، نيفادا في عام 2015.

 

تؤكد شهادة الاستدامة هذه على قيام “سويتش” بإيقاف أكثر من 280 من أرصدة الطاقة الحرارية الأرضية المتجدّدة والطاقة الشمسية المتجددة بين عامي 2016 و2017 بالنيابة عن “ريميني ستريت”، وبالتالي حولت استهلاك الشركة إلى الطاقة الصديقة للبيئة بنسبة 100 في المائة في منشأة مركز البيانات التابع لـ “سويتش”. وتتوافق أرصدة الطاقة المتجددة هذه مع مبادئ الموقع والإضافية والاستدامة الخاصة بمنظمة “غرين بيس” وتم إنشاؤها من قبل المزارع الشمسية ومصانع الطاقة الحرارية الأرضية في نيفادا. ويعد رصيد الطاقة المتجددة (“آر إي سي”) دليلاً على أنه تم توليد 1 ميجاواط ساعي من الكهرباء من مصدر مؤهل للطاقة المتجددة وتم إيصالها إلى شبكة الكهرباء الرئيسية. يتم تتبع كلٍّ من أرصدة الطاقة المتجددة والتحقق منها بشكل مستقل. ويمثل رصيد الطاقة المتجددة الخصائص البيئية للطاقة المنتجة من مشاريع الطاقة المتجددة المؤهلة ويمكن بيعه بشكل منفصل عن الطاقة الكهربائية المنتجة من المصدر.

 

قال ستيفن سالايتز، نائب الرئيس الأول لشؤون الأمن والامتثال العالميين والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى شركة “ريميني ستريت” في معرض تعليقه على الأمر: “ساهم نقل مراكز بياناتنا إلى ’سويتش‘ في تمكين ’ريميني ستريت‘ من خفض انبعاثات الكربون والأثر البيئي الشامل لدينا”. وأضاف: “يشرفنا قبول شهادة الاستدامة من ’سويتش‘ للطاقة المتجددة بنسبة 100 في المائة، الأمر الذي يعزز التزامنا بإجراء الأعمال بطريقة مسؤولة. قامت ’ريميني ستريت‘ بنقل بياناتها الأساسية إلى مركز بيانات ’سويتش‘ لضمان حفظ بياناتنا بالغة الأهمية في واحدة من أكثر المرافق أماناً وحماية في العالم”.

 

ومن جهته، قال آدم كرامر، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجية لدى “سويتش”: “تشكّل مساعدة الشركات الصديقة للبيئة مثل ’ريميني ستريت‘ على تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بها المتمثلة باستخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100 في المائة من خلال الانتقال إلى مراكز البيانات التابعة لـ ’سويتش‘ والتي تعمل بالطاقة الخضراء بنسبة 100 في المائة قيمة أساسية بالنسبة لشركتنا”. وأضاف قائلاً: “وتتيح تقنيات الطاقة والتبريد المتقدمة من ’سويتش‘، بالإضافة إلى المواصفات المميزة من حيث فعالية استخدام الطاقة، وتشكيلات الحامل عالية الكثافة للعملاء مثل ’ريميني ستريت‘ وضع معدات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم في مساحة أصغر مع تقليلهم بشكل كبير من استهلاكها للطاقة”.

لمحة عن شركة “ريميني ستريت”

 

تعتبر “ريميني ستريت” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI) مزوداً عالمياً لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوداً رائداً للدعم من الطرف الثالث لمنتجات “أوراكل” و”إس إيه بيه” البرمجية. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص “آي بي إم”، و”مايكروسوفت”، و”أوراكل” و”سيلز فورس” و”إس إي بيه” وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الصيانة. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرمجية الحالية من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,620 شركة عالمية مدرجة على قائمة “فورتشن 500″، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام ومؤسسات من مجموعة واسعة من القطاعات على شركة “ريميني ستريت” باعتبارها مزوداً موثوقاً للدعم من الطرف الثالث. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.riministreet.com، أو متابعتنا على “تويتر” على @riministreet. ويمكنكم أن تجدوا صفحة “ريميني ستريت” على “فيسبوك” و “لينكدإن“. (C-RMNI).

 

بيانات تطلعية

 

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار “قد”، “يجب”، “يمكن”، “نخطط”، “ننوي”، “نستبق”، “نعتقد”، “ننتظر”، “نقدّر”، “نتوقع”، “محتمل”، “يبدو”، “نسعى”، “نواصل”، “المستقبل”، “سوف”، “نتوخى”، نعتزم”، أو غيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية والفرص المستقبلية ومبادرات النمو. وتستند هذه البيانات إلى مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال “ريميني ستريت”، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، الإدراج المستمر في مؤشر “راسل 2000” في المستقبل، والتغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها “ريميني ستريت”، بما في ذلك معدلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية الضارة أو التحقيقات الحكومية؛ والكميّة والتوقيت النهائيّين لأيّة استردادات من “أوراكل” حول دعوانا؛ وقدرتنا على زيادة رأس المال أو إعادة تمويل الديون الحاليّة وفق شروط مناسبة؛ والشروط والتأثيرات المرتبطة بالأسهم الممتازة من السلسلة “إيه” بنسبة 13.00 في المائة؛ والتغيرات في الضرائب والقوانين والأنظمة؛ والمنتجات المنافسة ونشاطات التسعير؛ والصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ ونجاح منتجاتنا وخدماتنا التي تم طرحها مؤخراً بما في ذلك “ريميني ستريت موبيليتي”، و”ريميني ستريت أناليتيكس”، و”ريميني ستريت أدفانسد داتابيس سيكيوريتي”، والخدمات المتعلقة بـسحابة المبيعات الخاصة بـ “سيلز فورس” ومنتجات السحابة الخدمية؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة “ريميني ستريت”؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم “ريميني ستريت” العادية على المدى الطويل، بما في ذلك أسهمها العادية والممتازة؛ وما تمت مناقشته تحت عنوان “عوامل الخطر” في التقرير الفصلي لشركة “ريميني ستريت” والمقدم وفق النموذج “10-كيو” في 9 أغسطس 2018 والذي تعدل الإفصاحات فيه وتعيد صياغة تلك الإفصاحات الواردة تحت عنوان “عوامل الخطر” في التقرير السنوي لشركة “ريميني ستريت” والمقدم وفق النموذج “10-كيه” في 15 مارس 2018، والذي يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير “ريميني ستريت” الفصلية المقدمة وفق النموذج “10- كيو”، والتقارير الحالية وفق النموذج “8-كيه” وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة “ريميني ستريت” إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وبالإضافة إلى ذلك، تحوي البيانات التطلعية توقعات وخطط أو تطلعات “ريميني ستريت” للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع “ريميني ستريت” أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييماتها. ومع ذلك، يمكن أن تختار “ريميني ستريت” تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات “ريميني ستريت” اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.

 

حقوق الطبع محفوظة لشركة “ريميني ستريت” 2018. جميع الحقوق محفوظة. إن “ريميني ستريت” هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة “ريميني ستريت” في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن “ريميني ستريت”، وشعار “ريميني ستريت”، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة “ريميني ستريت”. وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي “ريميني ستريت” وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

 

تم إنشاء هذه الوثيقة من قبل شركة “ريميني ستريت” (“ريميني ستريت”) ولا ترعاها أو تؤيدها أو ترتبط بها شركة “أوراكل”، “إس إيه بيه إس إي” أو أي طرف آخر. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة خلافاً لذلك، لا تتحمل  شركة “ريميني ستريت” أي مسؤولية من أي نوع وتخلي مسؤوليتها عن أي ضمان صريح أو ضمني أو قانوني يتعلق بالمعلومات المقدمة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان ضمني لصلاحية العرض في السوق أو صلاحية الاستعمال لأغراض خاصة. كما لا تتحمل “ريميني ستريت” المسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو جزائية أو خاصة أو عرضية ناتجة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المعلومات. ولا تقدم “ريميني ستريت” أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات المقدمة من قبل أطراف ثالثة، وتحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على المعلومات أو الخدمات أو المنتجات في أي وقت.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181105005881/en/

 

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

 

المصدر: “ايتوس واير