أطلقت سامسونج الكترونيكس أحدث ابتكاراتها في عالم الأجهزة الإلكترونية، هاتف غالاكسي A9 في حفل ساحر أقامته في O1ne  بيروت نهار الثلاثاء الواقع في 4 كانون الأول، حضره حشد من الإعلاميين ، المؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي إضافة إلى شركائها في لبنان والمشرق. وتمكن الحاضرون في هذه الليلة الممتعة من اكتشاف هذا الجهاز الذكي الفريد من نوعه المزود بأربع كاميرات من الخلف وواحدة أمامية والمخصص للراغبين في التقاط اللحظة ومشاركتها كما هي.

وتم الترحيب لحظة الوصول بالضيوف من قبل أعضاء فريق سامسونج، ليتسنى لهم بعدها اختبار الهاتف الجديد المجهز بأحدث ابتكارات الكاميرات ويكتشفوا خصائصه ومميزاته.

وأكد  كل من المدير العام لسامسونج الكترونيكس لبنان السيد جاي كيم ومدير مبيعات الأجهزة المحمولة في الشركة السيد معتز العقرباوي في خطابيهما الترحيبين أن هذا اللقاء لا يقتصر فقط على إطلاق جهاز جديد إنما مناسبة لشكر المدعويين على وفائهم ودعمهم المتواصل.

 

وبعد ترحيبه بالحاضرين تحدث الرئيس التنفيذي لشركة شرفان طويل وشركاه CTC السيد إدي شرفان قائلا: “نحن مسرورون جدا بتواجدكم معنا اليوم، إن ثقتكم ودعمكم المتواصل لسامسونج هما أحد الأسباب الرئيسية الكامنة وراء نجاحنا”. وأضاف: ” نحن نحيي الجيل الجديد من التكنولوجيا من  خلال مجموعة غالاكسي الكاملة لنتيح لمستهلكينا اختبار أحدث الإبتكارات في هذا المجال.”

 

واستمتع الضيوف بالعشاء على وقع الموسيقى الساحرة واللوحات الراقصة إضافة إلى أغاني كل من الفنانة عزيزة والفنان رامي عياش.