فازت شركة «شديد ري»، احدى الشركات التابعة لمجموعة «شديد كابيتال» اللبنانية القابضة، بجائزة “أفضل وسيط لإعادة التأمين” في حفل توزيع جوائز قطاع التأمين في الشرق الأوسط الذي أقيم في فندق “كونراد” في دبي. وبهذا الفوز، احتفظت “شديد ري”  باللقب للسنة الثالثة ضمن هذه الجوائز ذات الأهمية الإقليمية والدولية التي تُعتَبَرُ الأبرز لقطاع التأمين في المنطقة، وتنظمها Middle East Insurance Review منذ العام 2014.

وإذ شكر رئيس مجلس إدارة مجموعة “شديد كابيتال” القابضة رئيسها التنفيذي فريد شديد المنظّمين، اعرب عن اعتزازه بهذا الإنجاز. واعتبر أن “نيلَ هذه الجائزة المرموقة التي تخضع لشروط صارمة، وتكون المنافسة عليها قوية، يشكّل دليلاً إضافياً على مستوى الجودة العالي” الذي بلغته “شديد ري”.

واعتبر شديد أن هذا الفوز هو “نتيجة العمل المتقن لفريق من المحترفين يبذلون كل الجهود لتوفير الخدمة الفضلى لعملاء الشركة وشركائها”.

وأضاف: “إنها ثمرة الأخلاقيات والقِيَم التي تنتهجها الشركة في عملها، وفي مقدمّها الشفافية والاحترافية، وهو ما استحقّت عنه الجائزة الأهم المتمثلة في ثقة زبائنها، وجعَلَها واحدة من أفضل 20 وسيطاً لإعادة التأمين في العالم، والوسيط العربي الوحيد المعتمد من قبل مؤسسات “لويدز”.

ويضاف إنجاز “شديد ري”الجديد، وفوزها للمرة الثالثة بهذه الجائزة، إلى سلسلة الجوائز والألقاب الإقليمية والدولية المرموقة التي حصدتها في الأعوام الأخيرة.