إنطلاقًا من دعمها المستمر للمشهد الفني والثقافي النابض بالنشاط في لبنان، شاركت شركة بسول – حنينه، أقدم مستورد لسيارات بي ام دبليو في العالم، في الدورة الثانية من معرض بيروت للتصميم لعام 2018 مع عرض خاص ضم سيارة بي ام دبليو X2 الجديدة كليًا.

ظهرت سيارة بي ام دبليو X2 في معرض بيروت للتصميم، المخصص للأثاث والقطع الفنية المبتكرة، العتيقة والمعاصرة والنادرة المتميّزة. ويستهدف معرض بيروت للتصميم الشباب المبدعين في بيروت. وبالمثل، فإن سيارة النشاط رياضي كوبيه هذه، ذات طابعها الفريد الذي لا يُضاهى تستقطب بشدة السائقين الشباب، المنفتحين والنشطين الذين يولون قيمة كبيرة للفردية، والمرح الحقيقي خلال القيادة  والأسلوب المتقن، دون حرمان أنفسهم من إداء وظيفي ممتاز.

من خلال تقديم تصميم رائع لا تشوبه شائبة في معرض بيروت للتصميم، تمزج مقصورة بي ام دبليو X2 بين عناصر بي ام دبليو المميزة، مثل تركيز البارز على السائق والخطوط الديناميكية الواضحة، مع الصلابة المستصغرة لطراز بي ام دبليو. وعلى الفور يبدو وضوح جودة سيارة بي ام دبليو X2 العالية المستوى ومستوى المعدات المذهل، حتى في النسخة الأساسية. والجدير ذكره أن شركة بسول – حنينه، المستورد الرسمي لسيارات بي ام دبليو في لبنان، قد استقبلت سيارة بي ام دبليو X2 الجديدة الجذابة والمثيرة في شهر آذار / مارس 2018 قبل تقديمها للفئة الإبداعية في معرض بيروت للتصميم.

وفي هذا الشأن، قال ناجي حنينه، المدير العام للشؤون التجارية في بسول حنينه ش.م.ل.: “لطالما كنا من المتحمسين والداعمين للمشهد الفني والثقافي في لبنان ونعمل دومًا على إيجاد طرق لنكون جزءًا من هذه الحركة. ولقد رأينا أنه من خلال الجمع بين أعضاء المجتمع الإبداعي اللبناني، شكّل معرض بيروت للتصميم لهذا العام المنصة المثالية بالنسبة لنا للقيام بذلك. وقد سررنا بعرض بي ام دبليو X2 على جميع فناني المهرجان ومبدعيه وزواره، وفي معرض بيروت للتصميم هذا المرتكز على نجاح مستمر”.

أقيمت الدورة الثانية لمعرض بيروت للتصميم في الكورنيش البحري (سيسايد أرينا) من 20 إلى 23 أيلول / سبتمبر 2018.