أعلنت شركة كودوايز، وهي الشركة الأولى في الصناعة التي تقدم قياس الإعلانات على الإنترنت وحلول الإدارة المعززة بالذكاء الاصطناعي للمسوقين الرقميين، التي اعترفت بها الفاينانشيال تايمز كواحدة من أسرع الشركات نموا في أوروبا، اليوم أنها عينت الدكتور جون مالاتيستا، 46 عاما، رئيسا تنفيذيا للشركة، خلفا لروبرت غرين، 32 عاما، الرئيس التنفيذي ومؤسس كودوايز. وسيحتفظ الدكتور مالاتيستا بمناصبه السابقة كرئيس للشركة ومسؤول كبير عن العائدات فيها. وتم تعيين غرين رئيسا لمجلس إدارة الشركة. وتدخل هذه التعيينات حيز التنفيذ فورا.

وباعتباره قائد أعمال معترفًا به دوليًا، يتمتع مالاتيستا بأكثر من 22 عامًا من الخبرة في إدارة الأعمال في مجال صناعة البرمجيات، حيث شغل العديد من المناصب القيادية العليا في العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة وشركات الفورتشن 500.

وقال غرين: “جون هو بالضبط القائد المناسب لكودوايز. إن خلفيته التنفيذية الواسعة، بالإضافة إلى معرفته بالتسويق على السحاب وبمساحة إدارة تجربة العملاء ستعزز بشكل كبير الجهود التي تبذلها كودوايز    لتعزيز موقعها الريادي في صناعات تقنيات الإعلان وتقنيات التسويق المتلاقية تدريجيًا. وستفتح خبرته القوية الصارمة في الإدارة العامة فصلاً جديدًا في تاريخ كودوايز، مما يساعدنا على تعزيز مبادئ النمو المستدام والابتكار الذي يقوده العملاء بالكامل بينما نتوسع في حالات الاستخدام الجديدة، وقطاعات السوق، والمناطق الجغرافية. والمعيار الحاسم الآخر بالنسبة لي هو أن جون هو القائد المناسب لطبيعة التحول الثقافي لـ كودوايز، التي تتطور إلى شركة رائدة ناضجة في السوق. ومنذ انضمامه إلى كودوايز، أظهر جون فهمًا عميقًا لتاريخنا وخبراتنا في مجال التكنولوجيا والأعمال من جهة ومنظومة العميل المتغيرة باستمرار من جهة أخرى. ومن أجل التوفيق بين هذين البعدين، شرع جون في تنفيذ عملية تحول إستراتيجي وعملي يهدف إلى زيادة تقريب العملاء والتميز التشغيلي في حمضنا النووي. نحن محظوظون للغاية لوجود شخص بمكانة جون لقيادة  فريق الإدارة لدينا، مما يسمح لي بتكريس الكثير من وقتي لتطوير العلاقات مع منظمات الأعمال الدولية، ودعم أجندة مساءلة وامتثال تقنية الإعلان والسعي النشط لتحقيق حلمي بمساعدة وتمكين رواد الأعمال الطامحين في جميع أنحاء العالم، ومشاركة المعرفة والخبرة التي ساعدتني في بناء واحدة من أسرع شركات التكنولوجيا نمواً في العالم “.

وقال مالاتيستا: “يشرفني بشكل كبير للغاية أن أقود كودوايز إلى المرحلة التالية من الابتكار المدفوع بالعملاء وتحقيق التميز التشغيلي. لم يقم روبرت غرين ببناء إحدى الشركات الأسرع نمواً في أوروبا فحسب، بل قام أيضاً بإحداث ثورة في صناعة تسويق الأداء بأفكاره ومنتجاته المبتكرة. وبفضله وفضل المجموعة الموهوبة والمبدعة في كودوايز، تمكن المسوقون الرقميون في آلاف العلامات التجارية والوكالات التجارية في جميع أنحاء العالم من تحقيق أقصى قدر من عائد الاستثمار الإعلاني من خلال منصتنا الرائدة في الصناعة المتمثلة في مؤشر الإعلان ومنصات تعظيم قياس الإعلانات عبر الإنترنت. وبناءً على هذا النجاح، سنأخذ الآن كودوايز إلى مستوى جديد تمامًا من التخطيط القائم على العميل أولا، والتنفيذ والانضباط التشغيلي، وترسيخ نماذج النمو القابلة للتكرار وإطلاق المزيد من القيمة لعملائنا وموظفينا.”

جون مالاتيستا هو دكتور في الاقتصاد وعضو في العديد من منظمات الأعمال الدولية البارزة. وقبل هذا التعيين، شغل العديد من المناصب القيادية والتنفيذية في آي بي أم، أكسنتشر، صن مايكروسيستمز، أوراكل، كاسبرسكي لاب، شنايدر إلكتريك، وسوشيال بيكرز.

حول كودوايز

تأسست كودوايز في العام 2011، وهي أول مزود في مجال توفير حلول قياس وإدارة الإعلانات عبر الإنترنت المعززة بالذكاء الاصطناعي للمسوقين الرقميين. في العامين 2017 و 2018، اعتُبرت كودوايز واحدة من أسرع شركات التكنولوجيا نمواً في أوروبا، وفقاً لصحيفة فاينانشيال تايمز فإن حلول كودوايز التي تستعملها ستاتيستا وديلويت ساعدت آلاف الشركات في 190 دولة على تتبع وقياس وتحسين مليارات الدولارات من الإنفاق على الإعلانات، ما يعزز كفاءتها وعائدها الاستثماري. تتتبع كودوايز حاليًا ما يزيد عن 2.5 مليار دولار من الإنفاق على الإعلانات الرقمية لبعض أكبر العلامات التجارية والوكالات الإعلانية في العالم، بما في ذلك 400 مليون دولار من الإنفاق على فيسبوك. تعرف على المزيد على codewise.com.