احتفالاً بأسبوع هيلتون العالمي للمبيعات، نظّمت فنادق الخمس نجوم الرائدة في بيروت- هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور جراند، مجموعة نشاطات تفاعلية طوال الأسبوع تحت شعار “السفر لهدف” ضمن منصّة المسؤولية الاجتماعية العالمية لفنادق هيلتون. ولتسليط الضوء على دور الشركاء في ترسيخ مكانة لبنان على الخارطة العالمية لسياحة الأعمال، وتبنّي منهج الاستدامة البيئية من خلال هذه العلاقات، شارك كبار المسؤولين الإداريين في فنادق هيلتون ومدراء المبيعات التزامهم جعل اجتماعات الشركات أكثر إنتاجية وكفاءة وصداقة للبيئة مع التركيز على رفاهية النزلاء.

 

وحول الموضوع، قال مالك فخرو، مدير مجموعة تطوير الأعمال في فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور جراند: “نحن ملتزمون بمهمة تقضي بخفض بصمتنا البيئية بحلول العام 2030. ونعتزم تحقيق هذا الهدف من خلال توفير الخدمات التي تساهم في ترشيد استهلاك الطاقة والمياه مستويات وتخفيض الهدر. ويقدّم برنامج “السفر لهدف” الحائز على جوائز عالمية للمحترفين والزبائن من الشركات مجموعة خيارات تسهّل تسهّل دمج خياراتنا المستدامة والفعّالة والصحّية لتدعم التزامنا المشترك بالمسؤولية الإجتماعية على المدى الطويل”، مضيفاً: “فقد قامت فنادق هيلتون عالمياً بجمع ردود الفعل من الزبائن وأعضاء فريق المبيعات لتحديد أكثر القضايا اتصالاً بالإستدامة وأكثرها تأثيراً  بهدف تنظيم الإجتماعات واللقاءات المناسبة لإيجاد الحلول لها”.

واختتم فخرو: “فريق عملنا المتخصّص بالمبيعات يحفّزه تحقيق الأهداف وتحرّكه رسالة ثنائية هي توجيه الزبائن من الشركات نحو اتخاذ قرارات شرائية تلبي احتياجاتهم بشكل أفضل في ما يتعلّق باجتماعاتهم، ورحلاتهم، وأهداف شركاتهم من جهة؛ ومساعدة فنادقنا على تحقيق أهدافها التجارية عبر التوافق الكامل والمشاركة الفعّالة”.

يذكر أن فعاليات أسبوع هيلتون للمبيعات العالمية انطلق في 29 تشرين الأول، من خلال لقاء فريق المبيعات مع زبائن هيلتون. وفي هذا الإطار، زار فريق هيلتون للمبيعات في الأوَل من تشرين الثاني زبائنه الأوفياء من الشركات والمؤسسات وكافأهم من خلال تقديم دروع “شكر” كعربون تقدير على دعمهم لفنادق هيلتون في بيروت. وبالتعاون مع بلدية الدكوانة، اختتم  فريق هيلتون أسبوع المبيعات العالمية بزراعة عشرة أشجار زيتون في مار روكز.