بيروت، في xx تشرين الأول، 2018: تبعاً لحرصه على تقديم الأفضل، يعمل فندق وسبا غراند هيلز التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، على إعطاء زبائنه خيارات كثيرة من حيث المطابخ العالمية الموجودة داخله.

ولتعريف الأجانب على المطبخ اللبناني، يقدّم غراند هيلز في مطعم “الفايز” المتخصص بالمازة والطعام اللبناني التقليدي الأصيل، جوّاً جميلاً، يعطي الأجنبي لمحة عن حسن الضيافة اللبنانية ويُشعر اللبناني بأصالة ثقافته.

 

يقدّم المطعم أطباقاً لبنانية، مشاوي، مازة لبنانية وبرنامج ترفيهي يرضي كافة الأذواق كل ليلة سبت. فيختبر الزوّار المطعم المتميّز بكونه مرآةً للبيت اللبناني التقليدي ويتمتعون بأجواء سهر لا تنتسى.

 

يتميّز المطعم بديكور مستمدّ من الثقافة اللبنانية، بالجاذبية والفرادة، ويقدّم أشهى الأطباق والمازات التي ترضي حسّ التذوّق لدي عشاق المطبخ اللبناني.

 

ويشير المدير العام لفندق غراند هيلز، أدولف سبيرو، إلى “أننا حريصون دائماً على تقديم اللحظات الأجمل والذكريات الأعزّ إلى زبائننا. في الفايز، سنعطيهم لمحة عن ضيافة لبنان وكرمه ما يشكّل قيمة مضافة إلى الفندق والمنطقة. فنأمل أن يشكّل الفايز تجربة تذوّق استثنائية إلى السواح المحليين والأجانب، مُظهراً أيضاً القيَم الثقافية للبنان“.

 

لا ينفكّ فندق وسبا غراند هيلز التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن يقدّم الخدمات الأفضل والتجارب الأجمل إلى زبائنه، متعهّداً خلق الذكريات التي لا تنتسى خلال إقامتهم في الفندق. ولفصل الشتاء يحضّر فريق عمل الفندق لمجموعة من النشاطات والعروضات إرضاءً لذوق كلّ زبون وضماناً لأفضل تجربة ضيافة على الإطلاق.