تقدم بي ام دبليو مجموعة من القطع والاجزاء الشكلية ومكونات الاداء M Performance

لتتزامن مع طرح سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة ليموزين الجديدة (استهلاك الوقود المشترك: 6.1 – 4.1 لتر / 100 كلم؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المجمّعة: 139 – 108 غ / كم) والتي يتم تقديمها كملحقات BMW الأصلية للإصدار الجديد من هذه السيارة الفخمة من الفئة المتوسطة.

وبفضل المكونات المستوحاة والمستمدة مباشرة من سباقات السيارات للمظهر الخارجي وللمقصورة الداخلية، فضلاً عن نظام الدفع وهندسة الهيكل، سيتمكن العملاء من تعزيز الطابع والشعور الرياضي بشكل منتظم بسياراتهم بي ام دبليو الفئة الثالثة حسب رغبتهم. وكما هو معروف فإنه دائماً ما يعتمد تطوير قطع M Performance  على الخبرة الكبيرة في مجال السباقات التي تتمتع بها شركة BMW M.

ويظهر تطابق وتناغم جميع المكونات مع بعضها البعض ومع الخصائص المحددة لكل طراز جليًا.  وهي تضفي على السيارة، من ناحية، مظهرًا أكثر ديناميكية وجاذبية، بينما تزودها في نفس الوقت بميزة وظيفية، على سبيل المثال، التأثير الإيجابي على خصائص السيارة الديناميكية الهوائية أو تعزيز مفهوم البناء خفيف الوزن.

تشتمل الحزمة المتنوعة من مكونات الأداء الديناميكي والعناصر الداخلية من  M Performance لسيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة ليموزين الجديدة على ما لا يقل عن عشرة عناصر. لا تبرز المكونات الفردية باللون الأسود شديد اللمعان أو الألياف الكربونية المظهر الرياضي للسيارة فحسب، بل تحسّن أيضًا قدرات السيارة ذات الأربعة أبواب من حيث ديناميات القيادة.

للبدء، ستشمل مجموعة العجلات من M Performance أربعة تصاميم في حجمين مع إطلاق سيارات ليموزين جديدة من بي ام دبليو الفئة الثالثة في السوق. الحجم الأول، عجلات 796M باللون الأسود غير اللامع، ذات أضلاع معدنية خفيفة ثنائية، قياس 18 بوصة مناسبة للاستخدام في فصلي الصيف والشتاء. أما الحجم الثاني فهي عجلات مقاس 20 بوصة، يكون الاختيار بين عجلات 796M ذات الأضلاع المتقاطعة (الأسود الغامق البرّاق)

 

وعجلات M Performance قياس 20 بوصة، تصميم 795M، مع أضلاع مصاغة على شكل حرف Y، بلون من اللونين المتاحين رمادي غير لامع (مع تشكيل باللون البرّاق) أو أسود غير لامع.

وبالطبع، يمكن كذلك إضفاء الإحساس بسباق السيارات داخل سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة ليموزين الجديدة. على سبيل المثال، عبر عجلة القيادة M Performance، مع أجزائها الخاصة للقبض على العجلة، المميزة للغاية والمساند الكبيرة للإبهام، والوسط الأحمر مع علامة “الساعة 12” والخيوط المتشابكة ذات اللون الرمادي الفضي المخيّطة يدوياً.

ومن خلال جهاز M Performance لتحليل القيادة، يمكن لسائق سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة ليموزين الجديدة تسجيل مجموعة من بيانات القيادة لتحليلها لاحقًا – وهي وظيفة مفيدة بشكل خاص على مسار السباق. يتكون النظام من مقبض OBD (التشخيص على متن المركبة) الذي يتم توصيله إلى واجهة التشخيص على متن السيارة، وتطبيق للهاتف الذكي.