بعد نجاح الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بالتدقيق الذي خضع له بتاريـخ 9/ 8/ 2018؛ والذي أكّد مطابقة خدمة الدفع الفوري في مكتب برج حمود النموذجي لمعيار:
ISO 9001/ 2015؛
تسلّم مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي شهادة الجودة من شركة AFNOR، ممثّلة بالسيد رشيد مبارك وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة    د. طوبيا زخيا – رئيس اللجنة الفنية في الصندوق الأستاذ سمير عون، مدراء الصندوق، المستشار المالي، ومسؤول تطبيق نظام إدارة الجودة في الصندوق المفتشة لور وهبة،  والسيد رامي شدياق مدير شــــركة ISO – LIBAN.
وبهذه المناسبة نوّه د. كركي بالجهود المبذولة من قبل فريق عمل مكتب برج حمود؛ داعيا الجميع الى مضاعفة الجهود للتمكّن من تعميم هذه التجربة على أكبر عدد من مكاتب الصندوق الإقليمية والمحلّية بما يساهم في تحسين نوعية وجودة الخدمات المقدّمة  للمضمونين وأصحاب العمل وتحقيق الإنماء المتوازن في جميع المناطق اللبنانية التي يتواجد فيها مكاتب للضمان الإجتماعي.
كما نوّه كل من رئيس مجلس الإدارة د. طوبيا زخيا ورئيس اللجنة الفنية الأستاذ سمير عون بهذا الإنجاز داعيين إلى تعميم هذه التجربة والعمل على إنخراط جميع المستخدمين في مشاريع الجودة.
وتجدر الإشارة إلى أن مكتب برج حمود الإقليمي يتميّز عن غيره من مكاتب الصندوق بإتباع نظام الدفع الفوري (خلال اليوم ذاته) لمعاملات المضمونين المنتسبين إليه.
مديرية العلاقات العامة