أعلنت اليوم شركة “كريد“، وهي الشركة الرائدة في مجال تزويد القروض المدعومة بالتشفير مع تسهيلات ائتمانية تزيد قيمتها عن 300 مليون دولار أمريكي، أنّها تقدّم قروضاً بالدولار الأمريكي، تدعمها عملة الريبل (“إكس آر بيه”). وأصبح حاليّاً بإمكان عملاء “ريبل” أن يحصلوا على فرصة حفظ بروتوكول “إكس آر بيه” خاصّتهم لفترة طويلة من دون الحاجة إلى البيع أو تحمّل نتائج ضريبيّة. ويستطيع حاملي بروتوكول “إكس آر بيه” في الكثير من البلدان أن يقترضوا بمعدل فائدة منخفض يصل إلى رقم أحادي عند زيارة الموقع www.mycred.io  والنقر على “دخول مبكر”.

 

وقال مايك أرينجتون، مؤسس “أرينجتون إكس آر بيه كابيتال” ومستثمر معروف في “ريبل”، في هذا السياق: “انطلاقاً من كوني أقترض من ’كريد‘، أقدّر درجة استجابة ’كريد‘ لحاجاتي. وتستمرّ بإذهالي بقدرتها على العمل كصلة وصل موثوقة بين منظومة الخدمات الماليّة التقليدية وتجمّع العملات الرقميّة. وتبني ’كريد‘ بنجاح الجيل التالي من منتجات الإقراض والاكتساب، ويشكّل اعترافها ببروتوكول ’إكس آر بيه‘ كنوع من الأصول خطوة مهمّة بالنسبة لنا”.

 

هذا وكفلت “كريد” أكثر من 300 مليون دولار أمريكي من التسهيلات الائتمانيّة المتوافرة للإقراض، ثلاثة مرات أكثر من باقي القطاع مجتمعاً. وتقوم منصّات رائدة للمحفظات المشفرة والمبادلة الرقمية المشفرة بدمج منصّة “كريبتو لاين أوف كريدت” (“سي-إل أو سي”) من “كريد” للحفاظ على العملاء وإسعادهم. وأعلنت “كريد” حديثاً عن دعم منتجات اكتساب وإقراض لتحالف “يونيفورسال بروتوكول ألاينس” و“أبهولد”.

 

وصرّح دان شات، المؤسس الشريك لشركة “كريد”، قائلاً: “يسرّنا أن نزوّد حاملي الريبل (’إكس آر بيه‘) بنفس المعدلات المنخفضة وخدمات السيولة المناسبة تماماً مثل حاملي ’إيثريوم‘ (’إي تي إتش‘) و’بيتكوين‘ (’بي تي سي‘). وإنّنا نتطلّع قدماً إلى الاستمرار بدعم شركاءنا الكثر الذين يدمجون منصّة ’كريد‘ لمصلحة مستخدميها”.

 

لمحة عن شركة “كريد”

 

تُعتبر “كريد” منصة إقراض عالمية لامركزية من شأنها تسهيل إمكانية الوصول إلى الائتمان في أي مكان وفي جميع الأوقات. وتتمثل مهمة “كريد”، التي أسسها أعضاء سابقين في مجال التكنولوجيا المالية في “باي بال”، في استغلال قوة تقنية التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” ليستفيد الجميع من المنتجات الائتمانية منخفضة التكلفة. وتتوفر عملة “إل بي إيه” الرمزية من “كريد” في أكثر من 180 دولة حول العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكيّة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: mycred.io أو متابعتنا عبر “تويتر” و”فيسبوك” و”لنكد إن“.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من للبيان الصحفي على موقع (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181108005269/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”