كريم مستمرة بجهودها الرامية في تعزيز إجراءات الأمن والسلامة لتوفير خدمات أكثر أماناً لعملائها في لبنان

انطلاقا من التزامها تجاه السوق اللبناني وتركيزها الأساسي على إرضاء العملاء، عززت شركة “كريم”، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، إجراءات الأمن والسلامة أثناء توظيف كباتنها، لتوفير خدمات أكثر أماناً لجميع عملائها في لبنان.

سلامة عملائنا هي أولى اهتماماتنا منذ اللحظة الأولى لحجزهم سيارة عبر تطبيق كريم حتى لحظة الوصول إلى وجهتهم. حيث نصرّ على تزويد العميل بالمعلومات الكاملة المتعلقة بالكابتن فنتشارك معهم الصورة، والاسم، ورقم لوحة السيارة، إضافة إلى نقاط التقييم التي حصل عليها من قبل العملاء السابقين الذين قاموا بتقييمه بناء على تجربتهم خلال الرحلة.

وبالإضافة كل كابتن تابع لشركة كريم يخضع لتفتيش أمني دقيق والتدريب اللازم من قبل فريق إدارة العمليات في لبنان، إذ يخضع الكابتن لمجموعة من الاختبارات الدقيقة والتدريبات حول كيفية التعاطي مع العملاء وكيفية استخدام التطبيق، قبل تولّي مهامه ليحصل الراكب على أفضل خدمة ممكنة. وفي هذا السياق، يجب أن يكون الكابتن لائق المظهر، ويحمل رخصة قيادة صالحة، ويصرّح عن السجل الجنائي الخالي من الأحكام، وعلى كل كابتن تقديم شهادة حسن السلوك للسائق موقعة من رئيس البلدية المحلّي إضافة إلى التأمين الإجباري، كما تخضع السيارة بدورها للكشف والصيانة للتأكد من سلامتها وضمان سلامة الركاب.

وتعليقا لهذه المناسبة، قال إيوان إير، مدير عام السلامة والأمن في شركة كريم: “نحن نتطلع للاستمرار في إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتأمين أفضل الخدمات المريحة والآمنة لعملائنا في كل البلدان التي تتواجد فيها خدماتنا. حيث أن كريم هي السباقة في الابتكارات المحلية لتحويل جميع التحديات في المنطقة إلى فرص، لتقوم من خلاله بتقديم أحدث إجراءات السلامة لضمان أفضل تجربة ممكنة لعملائنا وتوفير بيئة عمل مشجعة للكباتن”.

كما تبذل إدارة شركة “كريم” في لبنان قصارى جهدها للتواصل مع الكباتن بشكل مستمر لخدمة العملاء بشكل أفضل وبناءً على ملاحظاتهم، يخضع البعض لتدريب إضافي وآخرين في بعض الحالات نفصل خدمتهم ونمنعهم من العمل معنا في المستقبل. إضافة إلى ذلك بإمكان من جميع عملائنا من مشاركة رحلاتهم مع العائلة والأصدقاء، إذ يمكنهم تتبع مسار الميل بالوقت الفعلي على الإنترنت.

كذلك، تقوم الشركة وبشكل دوري بتطبيق برنامج التسوق المقنّع (Mystery shopping) للتحقق باستمرار من السيارات وسلوك الكابتن وضمان تجربة تنقل فريدة لعملائها في لبنان مع كريم. وبالإضافة خدمة العملاء متوفرة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وبلغات متعددة.

هذا ويمكن لأي شخص أن يصبح كابتن من كباتن “كريم” في لبنان بمجرد تقديم طلب على الموقع الإلكتروني https://drive.careem.com واستيفاء معايير التوظيف المطلوبة؛ حيث يخضع الأفراد الذين يتم اختيارهم لتدريب كامل يساعدهم على تأمين مدخول لأنفسهم وعائلاتهم.