سيلقي الرئيس والمدير التقني لشركة “إل جي إلكترونيكس” ، د. آي بي بارك الكلمة الرئيسية ما قبل المعرض في مؤتمر CES® 2019 وذلك نهار الاثنين الواقع في 7 كانون ثاني في تمام الساعة السادسة والنصف على مسرح MGM Park في لاس فيغاس ، نيفادا ، الولايات المتحدة الأمريكية.
سيقدم الدكتور بارك في أول خطاب رئيسي لـ LG في مؤتمر CES® 2019، الذكاء الاصطناعي لأجل حياة أفضل كما وسيعرض وجهات نظر جديدة حول كيفية قيام الذكاء الاصطناعي بتغيير حياة المستخدمين، وذلك استنادًا إلى الركائز الأساسية الثلاثة للذكاء الاصطناعي: Evolve, Connect, Open (التطور، الاتصال والانفتاح) بالاضافة الى طرح كيفية قيام الذكاء الاصطناعي المبتكر بتعزيز تجربة المستخدم في المنزل، وعلى الطريق وفي المكتب. وسيشرح الدكتور بارك، من ناحية تصوّر كيفية تأثير الذكاء الاصطناعي على كافّة جوانب حياتنا، كيف أن إل جي هي الرائدة في هذه التطورات بحيث أنها تقوم بتغيير هويتها من شركة لتصنيع المنتجات إلى شركة مبتكرة في تقديم اسلوب حياة ذكي لمستخدمي منتجاتها.
يقود الدكتور بارك كرئيس ومدير تقني لشركة “إل جي إلكترونيكس”، الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي باعتباره المحرك الرئيسي للنمو في الشركة. ومع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، وعلوم السيارات الآلية ، وصناعة الاتصالات، وصناعة البرمجيات، تم الاعتراف به كواحد من أفضل الخبراء الاستشاريين في العالم وذلك لإنجازاته في فرق البحث والتطوير الرائدة والمبتكرة ومن خلال الجمع بين التقنيات التقليدية الموجهة للأجهزة والتقنيات الموجهة نحو البرامج الأسيّة.
وفي هذا السياق قال الدكتور بارك: “من المتوقع أن تسجل CES 2019 نقطة انعطاف في تطوير الذكاء الاصطناعي وتطبيقها عبر المنتجات والخدمات اليومية”. وأضاف ” تتمثل استراتيجية إل جي في الوصول إلى ما هو أبعد من المتوقّع وذلك من خلال تعزيز الحياة اليومية للمستهلكين عن طريق استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تركز على أسلوب الحياة، والمفاهيم التي أخطط لتوسيعها الان وأمامكم في هذا المؤتمر”.
وقال غاري شابيرو، الرئيس والمدير التنفيذي لاتحاد المستهلكين في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية(CTA) “تعتبر LG شركة عالمية رائدة في طليعة ثورة الذكاء الاصطناعي، والتي ستعمل على تقريب كافة الصناعات الرئيسية من التكنولوجيا إلى الرعاية الصحية والزراعة والنقل والهندسة وغيرها. يسعدنا أن نرحب بالدكتور بارك على مسرح CES 2019 لتقديم أول خطاب رئيسي من LG في تاريخ CES. ونحن نتطلع إلى الاستماع إلى رؤيته حول مستقبل الذكاء الاصطناعي التي ستعيد تعريف وتسهيل حياتنا على كافّة الأصعدة والمجالات. ”
ستعرض CES 2019 تكنولوجيا الحياة المتغيرة من منظار 4500 شركة مشاركة وذلك عبر 20 فئة من المنتجات التي تتميز بالحلول التي ستغير أسلوب حياتنا وعملنا. كما ويوفر المعرض إمكانية الوصول إلى أحدث تقنيات التحويل مثل تقنية اتصالG5، والذكاء الاصطناعي، والواقع المعزز والظاهري، والمنزل الذكي، والمدن الذكية، والرياضة، والذكاء الآلي وغيرها.
سيتم عرض المنتجات والخدمات المتقدمة من LG في معرض CES 2019 من 8 إلى 11 كانون ثاني 2019 في CES Tech East، الذي يقع في مركز مؤتمرات لاس فيجاس (LVCC) Central Hall, Booth #11100.