فازت شركة ليبان بوست مؤخّراً بجائزة أفضل مزوّد لخدمات البريد لهذا العام، التي تعتبر إحدى أبرز الجوائز في هذا القطاع، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز هيئة بوستل وبارسل تكنولوجي إنترناشونال Postal and Parcel Technology International Awards 2018.

وقد كانت شركة ليبان بوست من بين سبعة فائزين هذا العام، تمّ الإعلان عن أسمائهم خلال حفل الجوائز الذي أقامته هيئة بوستل وبارسل تكنولوجي إنترناشونال في مدينة هامبورغ الألمانية في 10 تشرين الأول.

في المناسبة، تحدّث السيّد خليل داود، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لليبان بوست: “الجائزة غالباً ما تكون عزيزة للغاية بالنسبة لنا. أمّا الحصول على جائزة أفضل مزوّد لخدمات البريد “Service Provider of the year” من هيئة دولية مرموقة مثل بوستل وبارسل تكنولوجي إنترناشونال، فهو بمثابة اعتراف بكل الجهود المتواصلة التي نبذلها لتطوير تميّزنا في خدمة العملاء منذ تأسيس الشركة عام 1998 ولغاية اليوم. وإنه دليل على أننا في الإتجاه الصحيح، ممّا يحفّزنا على مواصلة العمل للحصول على المزيد من التقدير في المستقبل”.

تؤكّد ليبان بوست مرّة جديدة أنّ إرضاء الزبون هو في صميم واجباتها اليومية وهذه الجائزة ما هي الا دليل عن تفانيها في تقديم خدمات عالية الجودة بهدف تسهيل حياة الزبائن.