أعلنت اليوم كل من مجموعة “لينوفو” (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 992 وفي شهادات الإيداع الأمريكية تحت الرمز: ADR: LNVGY)، وهي من بين الشركات المدرجة في قائمة “فورتشن 500” وشركة التكنولوجيا الرائدة عالمياً في مجال تسريع التحول الذكي، و“سكايل كومبيوتنج“، وهي شركة رائدة في السوق في مجال الحلول الطرفية الذكية، عن شراكة عالمية ومنتج مشترك جديد يوفر حلاً لتحديات البنية التحتية الطرفية لحافة الشبكة لتجار التجزئة والشركات الموزعة جغرافياً والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم حول العالم.

 

ويعتبر هذا الحل مثالياً للبيئات الداخلية ذات التوزيع الجغرافي العالي، مثل متاجر البيع بالتجزئة أو فروع المصارف، التي تملك مواقع متعددة تخضع لإدارة الشركة من موقع مركزي. وتوفر مجموعة الخوادم واسعة النطاق المقدمة من “لينوفو” إلى جانب برمجية البنية التحتية الطرفية الذكية والفعالة لحافة الشبكة من “سكايل كومبيوتنج”، منصة سهلة الاستخدام تتمتع بخصائص المعالجة الذاتية ومتوافرة على نطاق واسع لتشغيل التطبيقات الطرفية أو التطبيقات الهجينة الطرفية والسحابية. وتحلّ منصة “إتش سي 3 إيدج” المقدمة من “سكايل كومبيوتنج” على خوادم “لينوفو”، محلّ البنية التحتية التقليدية المعقدة والمكلفة المستخدمة داخل المباني بواسطة حل حديث معزز للبيئات، حيث يعتبر وقت تشغيل التطبيقات أمرًا بالغ الأهمية، وحيث أن موارد تكنولوجيا المعلومات داخل المؤسسة محدودة للغاية.

 

وقال ويلفريدو سوتولونغو، نائب الرئيس والمدير العام لقسم إنترنت الأشياء في مجموعة أعمال مركز البيانات التابعة لشركة “لينوفو” في هذا السياق: “في الاقتصاد العالمي اليوم، تعمل الشركات والحكومات على تزويد حافة الشبكات بمعدات ذكية أكثر من أي وقت مضى، وبالتالي يشهد الطلب على حلول البنية التحتية الرشيقة والموثوقة والقابلة للتطوير نمواً مطرداً”. وأضاف: “من خلال التعاون مع ’سكايل كومبيوتنج”، تتولى لينوفو تلبية إحتياجات هذه السوق عبر توفير البنية التحتية الطرفية لحافة الشبكة التي تتمتع بالقدرة على معالجة أعباء العمل المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا العمليات، والتي تتميز بمساحة واسعة وقابلة للإدارة في الموقع الفردي من قبل الموظفين ذوي الخبرة العامة. وتساهم هذه البنية التحتية بتقليل الوقت والميزانية التي يتم إنفاقها على إدارة التقنية، وتسمح للشركات بالتركيز أكثر على تطوير أعمالها وخدمة عملائها”.

 

ومن بين قاعدة العملاء المتنامية التي وقع اختيارها على حل البنية التحتية الطرفية لحافة الشبكة المقدم من “لينوفو” و”سكايل كومبيوتنج” بهدف تلبية احتياجاتها في مجال تكنولوجيا المعلومات، تبرز شركة “أهولد ديلهيز”، وهي مجموعة دولية متخصصة في تجارة بيع المواد الغذائية بالتجزئة تتخذ من زاندام، في هولندا مقراً رئيسياً لها. وتدير هذه الشركة محلات السوبر ماركت وشركات التجارة الإلكترونية عبر 35 علامة تجارية، وأكثر من 6600 متجر، ويعمل لديها أكثر من 369 ألف موظف في 11 دولة، وتقدم خدماتها لأكثر من 50 مليون عميل أسبوعياً.

 

وفي إطار عملية تجارية ضخمة ومتعددة الجنسيات للبيع بالتجزئة، أرادت شركة “أهولد ديلهيز” تقليل الوقت المستغرق في عملية النشر وإدارة البنية التحتية الطرفية لتكنولوجيا المعلومات. وكانت بحاجة إلى حل قادر على استضافة التطبيقات التقليدية وتطبيقات إنترنت الأشياء على الجهاز نفسه. فوقع اختيارها على الحل المقدم من قبل شركتي “لينوفو” و”سكايل”، حيث قامت بنشره في 800 متجر في بلجيكا، وتخطط إلى نشر المزيد عام 2019.

 

ومن جانبه، قال رولف فاندن إيندي، رئيس شؤون الابتكار في البنية التحتية في شركة “أهولد ديلهيز”: “أجرينا تقييماً  واسع النطاق للسوق وأردنا أن نأخذ الوقت الكافي لضمان أن أي بيئة جديدة لتكنولوجيا المعلومات قادرة على دعم تطبيقاتنا ومتطلباتنا المستقبلية بفعالية. ونحن نتطلع باستمرار إلى تقديم خدمة استثنائية للعملاء على مستوى عالمي، كما أن للحوسبة الطرفية دور هام في هذا الدعم”. وأضاف: “قدمت برمجية ’إتش سي 3‘ من ’سكايل كومبيوتنج‘، إلى جانب خوادم ومفاتيح ’لينوفو‘، الاستقرار والدعم والبساطة التي نحتاج إليها. وقد تفوق هذا الحل على أي منافسة بفضل التكلفة الإجمالية للملكية والبساطة التي يتمتع بها”.

 

هذا ويتوافر حالياً الحل الجديد المقدم من “لينوفو” و”سكايل كومبيوتنج” في الأسواق في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول هذا الحل، يرجى الضغط هنا.

 

ولمواكبة الإعلانات المستقبلية بشأن إنترنت الأشياء، ونماذج من محتوى الريادة الفكرية، ولمعرفة المزيد عن مجموعة أعمال مركز البيانات من “لينوفو”، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: http://www.LenovoXperience.com.

 

لمحة عن “لينوفو”

 

تعدّ “لينوفو” (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 992 وفي شهادات الإيداع الأمريكية تحت الرمز: ADR: LNVGY) من بين الشركات المدرجة في قائمة “فورتشن 500″، وتقدّر قيمتها بـ 45 مليار دولار أمريكي؛ والشركة التقنية الرائدة عالمياً في مجال دفع التحول الذكي وذلك من خلال الأجهزة والبنية التحتية الذكية التي تحقق أفضل تجربةٍ للمستخدم. تقوم “لينوفو” بتصنيع واحدةٍ من أكثر الحافظات العالمية شمولاً من المنتجات المتصلة، بما فيها الهواتف الذكية (“موتورولا”)، والحواسيب اللوحية، والحواسيب الشخصية (“ثينك باد”، “يوجا”، “لينوفو ليجيون”)، وحواسيب محطة العمل، بالإضافة إلى أجهزة الواقع المعزز والواقع الافتراضي والحلول المنزلية والمكتبية الذكية. كما تقوم حلول مراكز البيانات من “لينوفو” (“ثينك سيستم” و”ثينك أجايل”) بخلق القدرة والكفاءة الحاسوبية لتأمين قدرة الاتصال التي من شأنها أن تغير الأعمال والمجتمعات. تعمل “لينوفو” لتُلهم الاختلاف في كلّ شخص ولتبني مستقبلاً أكثر ذكاءً حيث يتحقق فيه الازدهار للجميع. يُمكنكم متابعتنا عبر “لينكدإن“، و”فيس بوك“، و”تويتر“، و”إنستجرام“، و”ويبو“، ومتابعة أحدث الأخبار موقع “ستوري هاب“، أو يمكنك زيارة موقعنا عبر الرابط اإلكتروني التالي: http://www.lenovo.com/

 

لمحة عن “سكايل كومبيوتنج”

 

تعتبر “سكايل كومبيوتنج” شركة رائدة في مجال حلول الحوسبة الطرفية والحلول فائقة التقارب المقدمة للعملاء في جميع أنحاء العالم. وتساهم برمجية “إتش سي 3” من “سكايل” بإلغاء برمجيات المحاكاة الافتراضية، وبرمجيات استعادة البيانات بعد الكوارث، والخوادم، والتخزين المشترك، واستبدالها بنظام متكامل للغاية ومتوافر على نطاق واسع لتشغيل التطبيقات. وباستخدام تقنية “هايبر كور” الحاصلة على براءة اختراع، تقوم منصة “إتش سي 3” التي تتمتع بخصائص المعالجة الذاتية تلقائياً بتحديد المشاكل في البنية التحتية في الوقت الفعلي وتخفيفها وتصحيحها، مما يمكّن التطبيقات من تحقيق أقصى قدر ممكن من وقت التشغيل حتى في حال كانت موارد تكنولوجيا المعلومات المحلية وأعداد الموظفين ضئيلة، فتصبح منصة التطبيقات هذه مثالية للمؤسسات الموزعة وتجار التجزئة العالميين والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم على حد سواء. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.scalecomputing.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181017005591/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

المصدر: “ايتوس واير