أعلن اليوم معهد “بروجكت مانجمنت إنستيتيوت” (“بي إم آي”)، وهو أحد الجمعيات المهنية الرائدة عالميّاً والقائمة على العضوية لمدراء المشاريع، عن توكيل شركة “هايدريك آند ستراجلز” لمساعدة الجمعية على إيجاد الرئيس والرئيس التنفيذي المقبل. وسيتولى القائد الديناميكي مهمة الاشراف على تنفيذ خطة استراتيجية جديدة وتوجيه الجمعية نحو مستقبل مصمّم لمساعدة الآلاف من المهنيين في مجال إدارة المشاريع حول العالم على تسريع مسيرتهم المهنية وتحويل أفكارهم إلى حقيقة. تعدّ شركة “هايدريك آند ستراجلز” من الشركات الرائدة في العالم المتخصّصة في مجال البحث عن الخبرات والكفاءات التنفيذية وتقييم القيادات وتطويرها، وتعزيز فعالية المؤسسات وفرق العمل ورسم معالم الثقافة حول العالم.

 

وسيُجري معهد “بروجكت مانجمنت إنستيتيوت” (“بي إم آي”) مراجعة عالمية شاملة للمرشحين الداخليين والخارجيين من أجل إختيار الشخص المناسب لشغل هذا المنصب الرئيسي. ويتعين على المرشح المختار أن يجسّد القيم الأساسية لمعهد “بيه إم آي”، وأن يتمتع بمجموعة المهارات الضرورية للمساهمة في تقدم الجمعية نحو أهدافها الرئيسة. كما سيتولى الرئيس والرئيس التنفيذي الجديد مهمة تنفيذ مبادرة استراتيجية واضحة ومتعددة السنوات تهدف إلى تحسين التوجه الاستراتيجي لمعهد “بروجكت مانجمنت إنستيتيوت” (“بي إم آي”) وتعزيز قدراته التكنولوجية لتبني الاتجاهات المتغيرة في مواقع العمل، وتوجيه نشاطاتها التشغيلية اليومية.

 

وسيتطلع المعهد إلى الرئيس والرئيس التنفيذي الجديد للمساعدة على قيادة مرحلة التحول هذه وإعداد الجمعية لمستقبل مفعم بالحيوية. وتهدف عملية البحث إلى توفير الانتقال السلس للرئيس والرئيس التنفيذي الجديد ومواصلة مهمة المعهد في دعم المهنة وأعضائها وحاملي تراخيصها. وسيتولى مجلس إدارة معهد “بروجكت مانجمنت إنستيتيوت” (“بي إم آي”) إختيار المرشح النهائي. يُرجى من الأشخاص المهتمين بهذا المنصب إرسال سيرتهم الذاتية واقتراحاتهم واستفساراتهم بالبريد الالكتروني على العنوان التالي: PMI-CEO@Heidrick.com.

 

يعدّ معهد “بروجكت مانجمنت إنستيتيوت” (“بي إم آي”) من أكبر الجمعيات المهنية الرائدة عالميّاً والقائمة على العضوية لمدراء المشاريع، تخدم أكثر من 3 ملايين من أصحاب المصلحة من خلال شهاداتها المهنية وأكثر من 300 فرع في كل دولة تقريباً حول العالم.


لمحة عن معهد “بروجكت مانجمنت إنستيتيوت” (“بيه إم آي”)

 

يُعتبر معهد “بروجكت مانجمنت إنستيتيوت” (“بي إم آي”) أحد الجمعيات الرائدة عالميّاً والمخصّصة للأشخاص الذين يعتبرون إدارة المشاريع والبرامج والحافظات مهنتهم. ويقدّم المعهد الذي تأسّس عام 1969 القيمة لأكثر من ثلاثة ملايين شخص من المهنيين الذين يعملون في جميع بلدان العالم تقريباً من خلال توفير الدعم والتعاون والتعليم والأبحاث العالمية. كما يعمل معهد “بيه إم آي” على تعزيز المسيرات المهنية وتحسين نجاح المؤسسات وترسيخ مهنة إدارة المشاريع من خلال المعايير والشهادات والمجتمعات والمصادر والأدوات والبحث الأكاديمي والمنشورات ودورات التطوير المهني وفرص التواصل المعترف بها عالمياً. وانطلاقاً من كونه جزءاً من عائلة “بيه إم آي”، يخلق موقع “بروجكت مانجمنت.كوم” (ProjectManagement.com) مجتمعاتٍ عالمية عبر الإنترنت تُوفر مصادر أكثر، وأدوات أفضل، وشبكات أوسع وآفاق أرحب.

 

للمزيد من المعلومات، يُمكنكم زيارة الروابط الإلكترونية التالية: www.PMI.org، وwww.projectmanagement.com ، www.facebook.com/PMInstitute، وعلى “تويتر” على @PMInstitute.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181019005557/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

*المصدر: “ايتوس واير”