نظمت L.I.P.S. Management الموسم الثالث من المصممين والعلامات التجارية في الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر 2018 في فندق هيلتون بيروت حبتور غراند في قاعة الإمارات للاحتفالات.

شهدت بيروت للمرة الثالثة حدثًا مختلفًا عن أي حدث آخر ، في الموسم الثالث من عروض Designers & Brands. اختلف هذا الحدث من حيث عدد المصممين والعلامات التجارية المشاركة ، فضلا عن العديد من المفاجآت التي وقعت في هذه الأيام الثلاثة.

وشمل الحدث أكثر من 20 عرض أزياء للمصممين والعلامات التجارية المحلية والدولية ، وأكثر من 30 صالة عرض ، وتغطية شاملة مع أكثر من 35 شريك إعلامي ، وشهد أكثر من 15000 ضيف.

استمتع الضيوف بعروض أزياء ل:
Choueiter (Lebanon), Harem (Tunis), Mlle Paola Shop (Lebanon), Elham Couture (Saudi Arabia), Designer-24 (Lebanon), La Bourjoisie (Kuwait), Amira Ben Yousef (Tunis), Zeinab Tayachi (Tunis), Meriem Mahjoub (Tunis), Al Maha (Tunis), Narjes Haute Couture (Tunis), Aouichaoui Couture (Tunis), La Medina Creation Olfa (Tunis), Azure (Iraq), Aya Hammoud (Lebanon), Luana Mahfouz (Lebanon), Dana Malaeb (Lebanon), Nivin Bashiti Khanoum (Syria), Anastasiya Kuchugova (Russia), Noiro Concept Store (Lebanon), Jitka Klett Prague (Czech Republic), and Basil Soda (Lebanon).

خلال الأيام الثلاثة للحدث ، تم الترحيب بالضيوف في المساحة المخصصة للاستقبال ، حيث استمتعوا بالعديد من وسائل الراحة ، مثل التسوق من عدد متنوع من صالات العرض ، والتفاعل مع مختلف الرعاة ، والاستمتاع بكأس من النبيذ مع MUSE ، والتعلم والعرض دعمهم في جناح مؤسسة لمكافحة سرطان الثدي اللبنانية (LBCF) والمشاركة في مبادرة “Share Your Hair” مع Schwarzkopf لقص وتبرع شعرهم إلى .LBCF

شملت صالة العرض للمصممين والعلامات التجارية:
Key Couture (Lebanon), ESMOD, CAMM Fashion Academy, Rhonda Saab (Lebanon), Rima Haute Couture (Lebanon), Infinitif (Lebanon), Al Maha (Tunis), Elie Bejjani (Lebanon), Nemer Saade (Lebanon), Mlle Paola (Lebanon), Luana Mahfouz (Lebanon), Rachad Itani (Lebanon), Jad Soda (Lebanon), Dana Malaeb (Lebanon), Faviana (U.S.A), Tony Bowl (U.S.A), Aya Hammoud (Lebanon), Sana’ (Lebanon), Frisson (Lebanon), Zmilelee (Lebanon), The Sixties by Leila D. Buhamdan (Lebanon), Magaya (Lebanon), Firodelli (Lebanon), Anastasiya Kuchugova (Russia) and Designer-24 (Lebanon).

وشملت منطقة الاستقبال: وشركة سعد طراد
Jaguar, House of Daje, Konsol, Abdel Sater Group, Mlle Paola Perfume and the First National Bank.

تم بث Designers & Brands بث حي في جميع أنحاء العالم من خلال قنواتها الإعلامية.

الرعاة والشركاء لهذا الحدث هم:
• الشريك الرئيسي Aubrilam

• الرعاة الداعمون هم:
Jaguar by Saad & Trad
First National Bank
Casino Du Liban
Konsol
Diffa Hostesses
Zeina Fadlallah – Professional Makeup Artist
Schwarzkopf – Professional Hair Stylist
Sane Cosmetics
Giscardo Mannequins and Smartbags
Abdel Sater Group
Dr. Pascal Karma Akl
Muse
Al Arabia Fashion Days
Beirut Golden Awards
• الجهات الراعية الإعلامية هي:
Grand Cinemas Lebanon
Aghani Aghani

أخيراً وليس آخراً ، فإن أكبر تقدير لنا هو جميع وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والصوتية لتغطيتهم لهذا الحدث ودعمهم المستمر لشركتنا ومشاريعها.

شكرًا جزيلاً على الذين شاركوا معنا في هذا الحدث:
بيروتنج ، موندانيت ، برستيج ، لاها ، ذا ديلي ستار ، سيدتي ، مجلة خاصة ، آالاموكي ، آفاق اليوم ، فوتشيا ، فوكاس ، لمسات ، أورومديا ، برسس بارتوت ، فسلوك ، إيلي مارا ، فريزيا ، زد فاشن ويندي ، والقلمة أونلاين ، عيون وفا ، Up ‘n Down Beirut، New In Beirut، Newsme.me، Eventsleb.com، Enta Wayn، Tulip Media، Cheri3elfan، Flashmode، Lebanon Gate، Star Lebanon، All Around، La Wayn Lyom، Al Sumariya، Sehranin and AK Magazine.