الذكاء الفائق: هواوي تكشف النقاب عن سلسلة هواتف هواوي مايت 20

 

لندن- (بزنيس واير/“ايتوس واير”): كشفت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين اليوم النقاب عن سلسلة هواتف “هواوي مايت 20”. وتتوافر سلسلة هواتف “هواوي مايت 20” بأحجام مختلفة تتراوح بين 6.53 بوصة و6.39 بوصة و7.2 بوصة، وتشمل أربعة أجهزة وهي: “هواوي مايت 20″ و”هواوي مايت 20 برو” و”هواوي مايت 20 إكس” و”بورش ديزاين هواوي مايت 20 آر إس”.

 

وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، في معرض تعليقه على الأمر: “تشكّل الهواتف الذكية مدخلاً بالغ الأهمية نحو العالم الرقمي. وتم تصميم سلسلة هواتف ’هواوي مايت 20” لتصبح أفضل “رفيق” للمستهلكين، بحيث تصحبهم وتمكّنهم من الاستمتاع بحياة أكثر ثراءً تلبي احتياجاتهم كافة بفضل الذكاء العالي التي تتمتع بها، وعمر البطارية منقطع النظير، والأداء القوي للكاميرا”.

 

أداء وعمر بطارية فائقين

 

تعتبر “كيرين 980″، التي تم تصنيعها باستخدام أحدث عملية لتقنية 7 نانومتر، المنظومة على رقاقة (“إس أو سي”) التجارية الأولى من نوعها في العالم التي تستخدم الأنوية القائمة على “كورتكس-إيه 76″، ووحدة معالجة الرسوميات “مالي-جي 76”.

 

كما تعتبر “كيرين 980” أيضاً المنظومة على رقاقة الأولى من نوعها في هذا القطاع المجهزة بـوحدة المعالجة العصبية المزدوجة (“إن بيه يو”). وبالإضافة إلى ذلك، تدعم هذه المنظومة تقنية “التطور طويل الأمد- الفئة 21” (“إل تي إي كات.21”) من الجيل 4.5، وأفضل سرعة اتصال “واي-فاي” لاسلكية في العالم، فضلاً عن تقنية نظام تحديد المواقع العالمي (“جي بيه إس”) مزدوج النطاق (إشارات إل 1 + إل 5).

 

وتتميز سلسلة هواتف “هواوي مايت 20” بتعزيزات متطورة شملت عمر البطارية. وتحتوي هذه السلسلة على بطارية كبيرة عالية الكثافة بسعة 4200 ميللي أمبير (القيمة النموذجية)، كما أنها تدعم تقنية الشحن فائق السرعة من “هواوي” بقدرة 40 واط، الحائزة على شهادة السلامة من شركة “توف راينلاند”.

وعلاوة على ذلك، تدعم سلسلة هواتف “هواوي مايت 20” تقنية الشحن السريع اللاسلكي بقدرة 15 واط، وهو أسرع حل للشحن اللاسلكي في القطاع، فضلاً عن خاصية الشحن اللاسلكي العكسي التي تُمكن الجهاز من العمل كبنك طاقة لأجهزة إلكترونية محددة تدعم الشحن اللاسلكي.

 

نظام مصفوفة الكاميرا

قامت شركة “هواوي” بتعزيز هاتف “هواوي مايت 20” بواسطة عدسات قوية من “لايكا” بزاوية عريضة للغاية بقياس 16 ميليمتر. ويساهم هذا المنظور الأوسع بتميّز الصور بشعور بالرحابة وتأثير ثلاثي الأبعاد. كما يدعم نظام الكاميرا الجديد المسافات القريبة، وينتج صوراً نضرة لعناصر يتم وضعها قريبة بما يصل لمسافة 2.5 سنتيمتر من العدسة.

 

وتم تجهيز سلسلة هواتف “هواوي مايت 20 برو” بكاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا مقربة للتصوير عن بعد بدقة 8 ميجابكسل. وتدعم هذه العدسات الثلاثية معاً نطاقاً عريضاً من الأطوال البؤرية (أي ما يعادل أداء عدسات التكبير بقياس 16-270 ميليمتر).

 

أما هاتفي “هواوي مايت 20 برو” و”بورش ديزاين هواوي مايت 20 آر إس” فيدعمان خاصية فتح قفل الشاشة ثلاثية الأبعاد بواسطة التعرف على الوجه. ويتحقق هذا الحل من هوية المستخدمين بشكل سريع وآمن في غضون 0.6 ثانية وبمعدل قبول خاطئ يساوي أقل من 1/1,000,000.

 

واجهة المستخدم “إي إم يو آي 9” تمكّن حياة عالية الجودة

تأتي سلسلة هواتف “هواوي مايت 20” مزودة بواجهة المستخدم “إي إم يو آي 9″، وهو نظام تشغيل ذكي قائم على نظام “أندرويد”. ومن خلال خوارزميات التعلّم الذاتي بواسطة الذكاء الاصطناعي، ونظام متكامل دقيق لتخصيص الموارد، وبيئة نظام “أندرويد” المعززة للغاية، توفر واجهة المستخدم “إي إم يو آي 9” تجربة متجددة على الدوام، إذ تحافظ على سلاستها حتى في حالات الاستخدام الممتد.

 

تصميم مستقبلي

يتمتع هاتف “هواوي مايت 20” بهيكل منحنٍ من جوانبه الثمانية كافة- وهو عبارة عن أعجوبة تسر الناظرين وتُمتع المستخدمين.

 

وتتوافر سلسلة الهواتف الرئيسة عبر طيف من الألوان الخضراء الزمردية الجديدة، التي تتألق إسوة بالأحجار الكريمة التي تحمل الاسم نفسه. هذا ولا يتمتع النمط البصري الفائق المتواجد على الجهة الخلفية للجهاز بدرجة عالية من المتانة فحسب، بل يجعل الجهاز أيضاً سهل الحمل ومقاوماً لآثار بصمات الأصابع.

 

وتجدر الإشارة إلى أن سلسلة هواتف “هواوي مايت 20” الجديدة ستُطرح للبيع على نحو مستمر في بلدان محددة ابتداءاً من اليوم.

 

لمحة عن مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين

 

تتوفر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة، وتُستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وتمتلك “هواوي” 14 مركزاً للبحث والتطوير تتواجد في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتعد مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال لدى “هواوي”، تغطي كلاً من الهواتف الذكية، والحواسيب الشخصية واللوحية، والأجهزة القابلة للارتداء، والخدمات السحابية وغيرها. وترتكز شبكة “هواوي” العالمية على ما يقرب من 30 عاماً من الخبرة في قطاع الاتصالات، وتكرس نفسها لتوفير أحدث التطورات التقنية للعملاء في جميع أنحاء العالم.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://consumer.huawei.com/en/

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181016005703/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.