هيلتون تحتلّ المرتبة الثانية ضمن قائمة أفضل أماكن للعمل في العالم

 

تمّ تكريم “هيلتون” بفضل التطوير الوظيفي، والفوائد، ومسؤولية الشركات وامتيازات السفر الحصرية

 

ماكلين، فرجينيا – 17 أكتوبر 2018– (بزنيس واير/“ايتوس واير”):  للعام الثالث على التوالي، تمّت تسمية شركة “هيلتون” ضمن قائمة “أفضل أماكن للعمل في العالم” وتكريمها من قبل شركة “جريت بليس تو وورك”. تقدّمت “هيلتون” سبع مراتب لتصل إلى المركز الثاني المرغوب به للغاية من بين قائمة تضمّ أفضل 25 شركة، وهي شركة الضيافة الوحيدة التي تبلغ المراكز العشرة الأولى. ويعتبر أعضاء الفريق العاملين في الشركة الأكثر ضيافةً في العالم أن ثقافة “هيلتون” والفوائد وامتيازات السفر التي تقدمها تجعلها مكاناً رائعاً للعمل.

 

وقال كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “هيلتون” في سياق تعليقه على الأمر: “يمثّل أعضاء فريقنا جوهر عملنا، وهم القوة الدافعة وراء النمو والنجاح الذي حققناه في جميع أنحاء العالم لما يقارب 100 عام. وبصفتنا الرواد في مجال الضيافة، إننا ملتزمون بخلق تجارب استثنائية لكل شخص نلتقي به – هذا يبدأ مع أعضاء فريقنا الذين يجعلون نجاحنا ممكناً”.

 

هذا وتقدم “هيلتون” برامج ترمي إلى مساعدة أعضاء الفريق على تحقيق النجاح على المستويين الشخصي والمهني من خلال توفير فرص عالمية للتطوير الوظيفي والتدريب العالمي. وتشمل الفوائد الرائدة في القطاع: إجازة الوالدين، والمساعدة على التبني، ودعم تطوير التعليم العام وحسومات على الإقامة في فنادق “هيلتون” في جميع أنحاء العالم. وفي إطار “ثرايف آت هيلتون”، تقوم الشركة بتصميم وإنشاء مساحة مبتكرة لمكاتب للشركات وملابس فاخرة لأعضاء الفريق الذين يعملون في الوظائف التي تتطلب جهداً جسدياً.

 

ويحصل أعضاء الفريق أيضاً على امتيازات سفر حصرية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البرامج التطوعية التي تدعم مهمة “السفر بهدف” الخاصة بشركة “هيلتون” في مجال المسؤولية المؤسسية.

 

ومن جهته، قال ماثيو دبليو. شويلر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في “هيلتون”: “يشرفنا أن تتمّ تسميتنا مجدداً ضمن قائمة ’أفضل أماكن للعمل في العالم‘. يمثّل أعضاء فريقنا جوهر شركة ’هيلتون‘. ونحن اليوم نحتفل بعملهم الجاد ومساهماتهم. من خلال إنشاء مكان رائع للعمل للجميع، نعلم أن أعضاء فريقنا سيواصلون تحقيق النجاح الآن وفي المستقبل”.

 

وبفضل القوى العاملة في الشركة التي تشمل أكثر من 390 ألف شخصاً في 106 دولة وإقليماً، يعدّ التكريم اليوم نتيجة التعليقات الإيجابية من أعضاء فريقنا. تمّ تصنيف “هيلتون” في 15 قائمة إقليمية مختلفة لأفضل الأماكن للعمل، بما في ذلك أستراليا والبرازيل وتشيلي والصين وكولومبيا والهند وإيطاليا والمكسيك وهولندا والبيرو والمملكة العربية السعودية وتركيا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة.

 

للإطلاع على القائمة كاملةً، يرجى النقر هنا.

 

لمحة عن “هيلتون”

تعتبر “هيلتون” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تشتمل حافظتها على 14 علامة تجارية عالمية المستوى تضمّ أكثر من 5400 عقاراً مع أكثر من 880 ألف غرفة فندقية في 106 بلداً وإقليماً. وكرّست “هيلتون” نفسها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث حسن الضيافة في العالم من خلال تقديم تجارب استثنائية – في كل فندق، ولكل ضيف، كل مرة. وتتضمن حافظة الشركة فنادق ومنتجعات “هيلتون”، وفنادق ومنتجعات “والدورف أستوريا”، وفنادق ومنتجعات “كونراد”، و”كانوبي باي هيلتون”، و”كوريو كوليكشن باي هيلتون”، و”دوبل تري باي هيلتون”، و”تابستري كوليكشن باي هيلتون”، وفنادق “إمباسي سويتس باي هيلتون”، و”هيلتون جاردن إن”، وفنادق “هامبتون باي هيلتون”، و”ترو باي هيلتون”، و”هوموود سويتس باي هيلتون”، و”هوم تو سويتس باي هيلتون”، و”هيلتون جراند فاكايشنز”. كما تدير الشركة برنامج الولاء “هيلتون أونورز” لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج “هيلتون أونورز” الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات “هيلتون” المفضّلة بوصولٍ إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحة دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار عدد النقاط لجمعها مع الأموال، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي “واي فاي”. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: newsroom.hilton.com، ويمكن التواصل معها على مواقع التواصل الاجتماعي: “فيس بوك“، و”تويتر“، و”لينكد إن“، و”إنستغرام“، و”يوتيوب“.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181015005711/en/

 

المصدر: “هيلتون”

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

المصدر: “ايتوس واير”

للاتصال

أليسون سكوت

“هيلتون”

هاتف: 7038836638

Alison.Scott@hilton.com