بعد نجاج ورشة العمل العمل الأولى التي كانت برعاية وزير الإعلام اللبناني ملحم الرياشي، أقامت للمرة الثانية شركتي “Sky-High – سكاي هاي” و”توجيه” ورشة عمل خاصة لعدد من الإعلاميين من وسائل الإعلام الرقمية عن ترابط الفرق بعنوان “Media Team Bonding”، وذلك في فندق “The Key Beirut” في كورنيش النهر- بيروت.

اجتمع عدد من الإعلاميين من وسائل الإعلام الرقمية السياسية والاجتماعية والثقافية والفنية، وانقسموا الى أربعة فرق للتحدي. أما هدف هذه الورشة فكان تحديد طرق التعامل مع الآخرين بهدف تعزيز روح الفريق والتعاون والتواصل، وتطوير تقنيات لإنشاء مجموعات العمل وتطبيق المهارات التي تسمح باتخاذ إجراءات وقرارات إيجابية دون التسبب في الصراعات والتوتر داخل المجموعة. وقد تخلل ورشة العمل نشاطات تدريبية متنوعة مبنية على التفاعل والتواصل بين المشاركين.

وأعربت رئيسة شركة “سكاي هاي” المستشارة الإعلامية السي بدّور عن اهمية ترابط الإعلاميين؛ وأكدت بأنها ستستمر بورش العمل الخاصة بالشركة والمتخصصة بالإعلام مثل “الاستشارة الإعلامية” و”التوعية الإعلامية والرقمية” و”العلاقات العامة” الخ.

وركّز مدير عام شركة “توجيه” السيد جوني الحلو من خلال هذه الورشة على أهمية التواصل والتعاون ضمن أي فريق للنجاح والتميّز في أي عمل على مختلف الأصعدة.

وفي ختام ورشة عمل، حصل كل إعلامي على شهادة تقدير لمشاركته في الحدث