أربيل، كردستان (العراق)، 02 نوفمبر، 2018 – افتتحت عيادات ومركز تجميل وسام صارجي للنساء والرجال فرعاً جديداً لها في اربيل. وأقيم حفل الافتتاح الضخم في بارك فيو بحضور الشخصيّات المدعوّة  والاعلاميّين وعددٍ من خبراء الجمال. ويعتبر هذا الافتتاح خطوة رائدة في عالمي التجميل والصحّة في العاصمة الجميلة والحيويّة لكردستان العراق، حيث يقدّم خدماتٍ مختصّة ومتقدّمة في مجال العناية بالشعر والبشرة والجسم.

ويعنى المركز بتوفير برنامجٍ شاملٍ ومتكامل للسيّدات والسادة الراغبين بمظهرٍ خلّابٍ وصحّة ممتازة. من العناية بالأظافر والبشرة الى أحدث تقنيّات ازالة الشعر من اللايزر وغيرها. بالإضافة إلى خدمات صالون التجميل التقليديّة كتصفيف ووصلات إطالة الشعر الطبيعيّة، يمتاز المركز بالخبرة في المكياج وتقنيات العناية وإطالة الرموش.

لا يكتفي الفريق الخبير لدى عيادات ومركز تجميل وسام صارجي  في إربيل بإجراءات التجميل التقليديّة هذه، بل يتعدّاها إلى تأمين كل ما يتطلّبه الزبائن من تقنيّات زراعة الشعر، يجريها أفضل كادرٍ طبّيّ تركيّ وتقنيّات تجميل الإبتسامة كهوليوود سمايل بإشراف الأطبّاء المختصّين من لبنان. يسعى المركز ليكون رائداً في تقديم تجربة تجميليّة متكاملة باستخدام أحدث وأفضل الآلات والمنتجات.

تدعو عيادات ومركز تجميل وسام صارجي للرجال والنساء هذه التجربة الرائعة، وترحّب بزبائنها الكرام لزيارة المركز أو حجز موعدٍ بين الساعة الثامنة صباحاً والعاشرة مساءً طيلة أيام الأسبوع، عبر الإتّصال بالمركز على الأرقام التالية: 00964-7502118866 للرجال و 009647502118866 للنساء.