‎رعى بنك لبنان والخليج المؤتمر السنوي السادس والعشرين لنقابة الصيادلة في لبنان والذي حمل عنوان “معاً للتميز في رعاية المريض” في فندق هيلتون الحبتور بحضور ممثل فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وزير الإعلام ملحم رياشي، ممثل دولة رئيس الحكومة سعد الحريري النائب عاصم عراجي، المنظمات الدولية للصيدلة، نقيب الصيادلة د. جورج صيلي، ممثلي قادة الأجهزة الأمنية وعمداء كليات الصيدلة في لبنان.

‎ على مدى ثلاثة أيام ناقش المؤتمر عبر محاور عدة، ممارسة الصيدلة، سلامة الدواء وتطوير رعاية المريض حيث سلط  الضوء على أهمية دور الصيدلي في تطبيق الرعاية المركزة على المريض، فيما إستفاد الحضور من فرصة التعرف على كل ما يقدمه بنك لبنان والخليج من خدمات ومنتوجات من خلال زيارتهم للجناح الخاص بالمصرف، والتي تقدم للصيادلة كل التسهيلات الممكنة من أجل تطوير أعمالهم الخاصة وتوفر الوقت عليهم، الى جانب ما يقدمه من بطاقات إئتمانية صادرة بعملاتٍ مختلفة وخدمة المصرف الليلي ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

‎وقال نائب رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والخليج، مديره العام سامر عيتاني:” دعم نقابة الصيادلة وما تمثله في القطاع الصحي هو في صلب إهتمامات بنك لبنان والخليج نظراً لأهميته على صحة اللبنانيين، حيث سنبقى دائماً داعمين للمبادرات التي تساهم في تحسين الخدمات الصحية والطبية وتعود بالفائدة المجتمعية على لبنان.”