: كجزء من دعمها المتواصل لمركز سرطان الأطفال ((CCCL، إستطاعت سبينيس أن تجمع 322 مليون ليرة لبنانية – المبلغ المطلوب لعلاج أربعة أطفال مصابين بمرض السرطان – في حملة تبرع امتدت لشهر من 25 تموز وحتى 26 آب في كل فروعها في أنحاء لبنان. وحظي الزبائن بفرصة التبرع بقيمة دولار واحد أو أكثر لمركز سرطان الأطفال (CCCL) أثناء دفعم مشترياتهم. وتلقوا تلقائيا 5 نقاط من برنامج المكافآت التابع لسبينيس بالمقابل عن كل دولار تبرعوا به. ولقد أقيمت الحملة بالتزامن مع احتفال الشركة بالذكرى السبعين لتأسيسها في لبنان.

بالإضافة إلى الزبائن، دعم المؤئرون في مواقع التواصل الإجتماعي حملة التبرعات وتشاركوها مع متابعيهم لرفع الوعي وحث الكثيرين على المشاركة.

وقام فريق عمل سبينيس بزيارة مركز سرطان الأطفال في الحادي عشر من الجاري، لتسليمهم المبلغ الذي تم جمعه وأمضوا نهارا مسليا مع الأطفال. انضم مؤثرو مواقع التواصل الإجتماعي الذين كانوا جزءا أساسيا من هذه الحملة إلى الفريق أيضا وأمضوا لحظات لا تنسى مع أطفال المركز.

وتندرج حملة التبرع في سياق الدعم المتواصل الذي توليه سبينيس لمركز سرطان الأطفال منذ 8 سنوات، والمتمثل بالفرح الذي يعكسه الفريق بقدرته على جمع هذا المبلغ الكبير بالتزامن مع احتفال العلامة بالذكرى السبعين لتأسيسها ما يزيد من تميز هذه الحملة.