مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة اقرار نظام وروزنامة البطولة ولاعبين أجنبيين اثنين

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلسة عادية في فندق “ريجنسي بالاس”(ادما) برئاسة رئيس الاتحاد ميشال أبي رميا وحضور غالبية الأعضاء.واستهل رئيس الاتحاد الجلسة بكلمة نوّه خلالها بالخلوة التي عقدت على مدى يوم طويل للجنة الادارية ولكافة اللجان شاكراً مشاركة رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات والمحاضر الرياضي مارون خوري في الخلوة.

ثم تلا امين عام الاتحاد وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الاعمال وليقرروا ما يلي:

1-الاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية في الكرة الطائرة الشاطئية في المغرب بسبب تزامنها مع بطولة لبنان “الفا” للكرة الطائرة الشاطئية.

2-الموافقة على طلب انضمام نادي “الرمال بيتش الرياضي” الى عائلة الاتحاد وتكليف امين عام الاتحاد بالكشف عليه.

3- اخذ العلم بدعوة مدير الاتحاد اميل جبور للاشراف على البطولة العربية للرجال التي ستقام في مصر بين 23 تشرين الاول و4 تشرين الثاني المقبلين.

4-اخذ العلم باقتراح رئيس الاتحاد الدولي اري غراسا بمنحه صلاحية اضافة اربعة اعضاء في مجلس ادارة الاتحاد الدولي دون الرجوع الى اي جهة.

5-تثبيت مقررات لجنة الامور المستعجلة المنعقدة في 10 وفي 16 تموز 2018.

6-تثبيت نتائج بطولة الدرجة الرابعة”الفا” باحراز نادي الخاربة المركز الاول ونادي البربارة الوصيف ونادي صريفا المركز الثالث ونادي المعني الرابع الفائز على الثقافي اميون.

وتأهل الاندية الاربعة الى مصاف اندية الدرجة الثالثة وهبوط اندية الشبيبة معاد والرياضي بجه وكفرمتى والشباب حارة صيدا الى الدرجة الخامسة.

7-تثبيت نتائج بطولة الدرجة الخامسة”الفا” باحراز نادي اشمون اللقب واتلتيكو جبيل الوصيف والحركة الاجتماعية (عبرين) المركز الثالث ونادي الناووس (عين عكرين) المركز الرابع وتأهل الاندية الاربعة الى الدرجة الرابعة.

8-تثبيت نتائج بطولة لبنان “الفا” للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات والفئات العمرية

9- الموافقة للجنة الفنية على تنظيم بطولة في الكرة الطائرة الشاطئية للقدامى خلال شهر آب 2018.

01-تثبيت نتائج دراسة الحكام التي اقيمت في الجامعة اللبنانية ونجاح ثلاثين حكماً متدرجاً.

11-تكليف ايلي ابي شديد ووليم الاسمر وجوني اللقيس متابعة ما تبقى من الدورة الشاطئية للمنتجعات ومواكبتها ومراقبتها.

21-اخذ العلم بمشاركة 49 مدرباً في دور دراسة مدربين مستوى اول التي ستقام في نادي غزير بين 29 اب الجاري و2 ايلول المقبل والتي سيحاضر فيها العماني شهاب الدين الرواحي.

31-تثبيت نظام بطولة الدرجة الاولى والثانية والثالثة واعتماد لاعبين اجنبيين اثنين مع كل ناد في الدرجة الاولى على ان تنطلق بطولة الدرجة الاولى في 4 كانون الثاني المقبل.

14-اقرار روزنامة بطولات موسم 2018-2019 .

15- تحديد موعد الجمعية العمومية العادية وذلك الاحد 11 تشرين الثاني 2018 وتكون الجلسة قانونية(نصف زائد واحد).وفي حال عدم اكتمال النصاب تعقد جلسة الاحد 18 تشرين الثاني 2018 وتكون قانونية بمن حضر.

16-تحديد موعد الجمعية العمومية الاستثنائية الاحد 11 تشرين الثاني 2018 وفي حال عدم اكتمال النصاب(الثلثين) تلتئم الجمعية الاحد الواقع فيه 18 تشرين الثاني 2018 وتكون قانونية (نصف زائد واحد).وفي حال لم يكتمل النصاب تدعى الجمعية العمومية الى جلسة ثالثة الاحد 25 تشرين الثاني 2018 وتكون قانونية(نصف زائد واحد).

17- تكليف امين عام الاتجاد وليد القاصوف ومدير الاتحاد اميل جبور تحضير البيان الاداري لموسم 2017-2018

18-تكليف امين الصندوق ايلي عبد الاحد وعضو الاتحاد المحاسب ربيع فراج تحضير البيان المالي لموسم 2017-2018 والموازنة التقديرية لموسم 2018-2019.

19-الموافقة على صرف مستحقات الحكام والفنيين والملاعب ومصاريف اخرى.