برج الحمل

بالرغم من وجود القمر المواجه لبرجك من برج الحوت الا انك سوف تشعر بالتحرر منذ اليوم الأول الذي ينتقل فيه كوكب المريخ إلى برج صديق هو الجوزاء، فتبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلاحظها في السابق، عاطفياً: حاذر صراعات تؤثر في وضعك العاطفي، وحاول ان تصبر قليلاً حتى تجد الحلول لكل المعوقات التي تعترضك.

برج الثور

انتقال القمر من مواجهة برجك الى برج الحوت يجعلك تصمم على التقدم ولديك أمل كبير بالنجاح. لن يخيّب الحظ املك لكن عليك ان تتصيد الفرص في الوقت المناسب، عاطفياً: تعيش رومنسية وانفتاحاً ولقاءات مزدهرة، وتفكر في حب جديد أو تتجه نحو علاقة أخرى او قد يعود حب قديم للتدخل في حياتك او تعيش شهر عسل جديداً مع الزوج.

برج الجوزاء

بدخول كوكب المريخ إلى برجك تصبح الحياة أكثر تشويقاً والعلاقات أكثر صخباً، وتتوق إلى اقتحام مجالات جديدة ولقاءات واكتشافات وتجارب غير معهودة، عاطفياً: تتمتع بطاقة كبيرة لتعيش حياة عاطفية صاخبة، علاقات الاجتماعية وصداقاتك في توسع وتضيف الإثارة إلى حياتك.

برج السرطان

مع وجود القمر في الحوت تكون مقبلا على مرحلة جديدة ومهمة واعدة بالانفتاح والتفاؤل فتنهمك في اعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة، عاطفياً: استيقظ من سباتك العميق، وراقب كل ما يجري على الصعيد العاطفي، وإلا ضاع الشريك منك إلى الأبد.

برج الأسد

تكتشف مجالات جديدة والخروج للقاء الناس، وتتضاعف شعبيتك ومن الضروري الخروج من دائرتك الضيّقة لاستطلاع الآراء والأجواء، عاطفياً: تواجه بعض المشاكل مع الحبيب الذي يظهر بعض العدائية تجاهك، تجنب الجدال وإثارة المتاعب، فأنت تميل الى المزاجية وترتفع نبرة صوتك.

برج العذراء

تجنب الخيبات والارتباك، وحافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز، كما قد يطرأ ما يجعلك مضطراً إلى صرف بعض الأموال، عاطفياً: الاجواء العاطفية هادئة، وهذا مؤشر ايجابي قياساً بما كانت عليه الأحوال في السابق.

برج الميزان

تتحمس لفكرة تراودك سرّاً، لحلم لا تجرؤ على البوح به، تتوضح أمور ويأتيك الجواب بعد طول انتظار، فتشعر بالارتياح، عاطفياً: حذار ارتكاب الاخطاء فقد تندم عليها فور حصولها، لا تنتقد الشريك وابعد علاقتك به عن التدخلات والتجاذبات.

برج العقرب

تعود الأمور الى مجاريها الطبيعية، وترتفع المعنويات وتنفرج اساريرك، وتتصرف مع الآخرين بأدب ولياقة ما يكسبك المزيد المصداقية، عاطفياً: التصرف بمزاجية مع الشريك يدفعه إلى الابتعاد عنك وتجنبك تدريجياً، حاول تحسين تصرّفاتك معه كي تنتعش العلاقة مجدداً.

برج القوس

يحرك كوكب المريخ الاتصالات ويخلق مناخاً شديداً قد يتسم بالضغوط والمنافسة مع بعض الشركاء والزملاء، عاطفياً: تعرف كيف تضفي الإثارة على حياتك العاطفية بفضل مخيلتك الواسعة التي توصلك إلى نتيجة مفادها أن الحبيب يعيش قلقاً بسببك.

برج الجدي

تتمتع بسرعة الخاطر وبالأفكار القويّة للوصول الى قمة النجاح والنشاط فما عليك الا العمل بهمّة واجتهاد واقتناص الفرص، عاطفياً: تستعيد ثقتك بنفسك وبالمحيطين بك، وتجد أن الوقت مؤات لتكريس علاقة متينة بعائلتك وبالأصدقاء الذين ابتعدت عنهم فترة.

برج الدلو

تستقبل كوكب المريخ في برج الجوزاء، ما يشير إلى علاقات مميزة مع جهات كثيرة ومتنوعة، وتبادر إلى لقاء جماهيري أو إلى إطلالة إعلامية تخبئ لك الإشراق، عاطفياً: يساعدك تحليلك الصحيح للأوضاع ونظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة لبناء علاقة عاطفية جديدة.

برج الحوت

تشعر بقوة ذهنية عالية، تستقوي بالطاقة الموجودة في داخلك فتلمع أفكارك وتأسر الجميع بوضوحها ومنطقها فلن يخذلك الحظ هذا اليوم، عاطفياً: تميل إلى شخص تعرفه يوقظ مشاعرك وتعود الى الماضي وتبحث عن حب قديم ترى أنه لن يتكرر في حياتك.