أطلقت أديداس أورجنلز هذا الشهر إصدارات جديدة من حذاء Nite Jogger لتشكّل بذلك هذه النسخة تحديثًا جماليًّا لا مثيل له. واكبت هذا الإطلاق حملة تقودها شبكة عالميّة من الفنانين الخبراء في هذا المجال.

 

تم إطلاق الحملة في مكان مميّز، على وقع الموسيقى الإلكترونية لثنائي “ماونت كيمبي” بالتعاون مع المخرج البريطاني “فرانك ليبون”. يحمل مقطع الفيديو الجمهور إلى عالمٍ رائعٍ تسوده مساحات ناتجة عن انعكاس الظلام. يسلط مقطع الفيديو الضوء على ثلاثة من المبدعين الشباب، مغني الراب الشهير في نيويورك “ويكي”، والمغني الشعري المولود في لندن “أوبونج جايار” والشاعر “كاي” وهو رئيس مجموعة « Say it Out Loud Tokyo ».

 

 

تسلّط الحملة الضوء على مميزات هذا الابتكار الجديد الّذي يدمج بين التقنيات المحدثة والتصميم المتجدّد من أجل دفع المبدع اللّيلي بقوة إلى الأمام. فيجسّد تاليًا هذا التصميم السعي المستمر للإبداع والمضي قدمًا للابتكار في المستقبل.

 

أرفق الفيلم بصور فوتوغرافية التقطها “بافيك” مصوّر وفنان يقيم في مدينة لندن، وهي صور تدمج بين النهار والليل وتضفي عليها الروح الإبداعية التي تسعى Nite Jogger  إلى تجسيدها.

 

يتميّز هذا الإصدار الجديد Nite Jogger الّذي سيتمّ إطلاقه هذا الشهر، بتعزيزات خفيفة الوزن مصنوعة من النايلون ومن شبكة ناعمة متماسكة تشكّل طبقات من جلد. توفّر هذه المواد كلّها راحةً قصوى وقدرة على التكيف المتقدمة بشكلٍ يضمن السعي المستمر للإبداع. يتميّز هذا النموذج أيضًا بتفاصيل عاكسة عالية الدقة تكمل الجزء العلوي تضيف بذلك بعدًا جديدًا إلى اسم الحذاء ليبرز حامله في اللّيل. يجسّد هذا التصميم الجديد رؤية المصممين التي تجمع بين التقنية العالية والتصميم المتطور.

 

تمّ ابتكارNite Jogger  بنسخته المحدثة باستخدام نعل أوسط BOOST ونعل خارجي من المطاط المتين من أجل توفير الراحة لمن يرتديها ولضمان استكشاف أفضل ليلًا. كما وحفر شعار “سرعة النيت” مشفّرًا على النعل الخارجي، وذلك لضمان الاستمرارية مع شعار الماضي والمضي قدمًا للابتكار في المستقبل. فيجسّد تاليًا هذا التصميم السعي المستمر للإبداع أُصدر بنسخات متعدّدة وبألوان جديدة متميّزة كاللّون الرماديّ والأخضر الباستيل وبلمسات برتقالية مذهلة.

 

سيتم إطلاق الحذاء الجديد عالميًّا في 11 نيسان في متاجر أديداس  وعلى الموقع الالكتروني الآتي: www.adidas.com/nitejogger