برج الحمل

تكون الظروف صعبة، وكذلك المنافسة، فلا تتذمر ولا تكن سلبياً واحذر الضغوط والتوتر والانفعال والاتهامات والانتقاد، وتجنب المشاعر السلبية والملاحظات الجارحة، عاطفياً: الحبيب متوتر وانفعالي جداً حالياً وعلى الأرجح لن يتقبل ملاحظاتك الصريحة وقد ينفر منك، اضبط لسانك واختر يوماً جيداً له للاعتذار.

برج الثور

تنظر الى حياتك المهنية من زاوية جديدة وتعمل من أجل تغيير جذري، باستطاعتك التعويض عن التراجع المعنوي، وكرر المحاولة لتعزيز وضعك، عاطفياً: تتاح لك فرص اللقاء بالأحباء المفترضين عبر بعض الاتصالات العائلية ثم عبر المناسبات الاجتماعية العامة، وتعيش حباً كبيراً وعاصفاً.

برج الجوزاء

يبدأ المشتري بالتراجع ما يجعلك تعيد النظر في بعض القرارات وتبتعد عن المشاكسات وتحاول ان تستريح، عاطفياً: تتعامل مع الشريك بلياقة ولطف وتحاوره بجدية وفي العمق، وتبادر إلى البحث عن الأسباب التي يمكن أن توقعكما في المحظور.

برج السرطان

تنهي عملاً تنال على أثره مكافأة عالية تستحق عليها تنويهاً وتهنئة، ويزول بعض الالتباس وتطل على مشاريع مناسبة وتقوم بسفر مفيد جدًا، عاطفياً: الإشاعات التي تسمعها عن الشريك سرعان ما يتبين لك أنها في معظمها غير حقيقي .

برج الأسد

لا توقّع على عقد ولا تبدأ عملاً جديدًا، لا تحسم أمراً ولا تشارك في منافسة، الظروف فقيرة جدًّا، عاطفياً: يوم مناسب لشؤون الحب، وتزداد الإثارة بينك وبين الشريك، فتتصرف معه بكثير من العفوية .

برج العذراء

تتاح أمامك اليوم فرص مالية مميزة، وتنكبّ على دراسة ميزانية او تتلقى مبلغًا من المال او تباشر عملية تصحيح وترميم، عاطفياً: لا تتناقش مع الشريك في تصرفات لم تصدر عنه، ومجرد الشك فيه قد تكون له عواقب وخيمة على العلاقة.

برج الميزان

تعيش يوما ضاغطاً متطليبا يجعلك متوترا وعصبيا ومزاجيا من كثيرة المسؤوليات فما عليك التفكير الا في مستقبلك بجدية أكبر، فمسؤولياتك تزداد ومصاعب الحياة تكبر وهذا لا يحتمل أي مغامرة عشوائية يمكن أن تبعد عنك الآخرين، عاطفياً: يحمل هذا اليوم لقاءً غير متوقع يثير حماستك، ويجعلك مقبلاً على الدنيا بشكل مميز.

برج العقرب

تتيح لك الظروف التعمق بمسألة أهملتها حتى اليوم، وتعيد التفكير في ناحية تشعر أنها بحاجة إلى معالجة، وتستعيد ما حدث معك سابقاً فترتفع المعنويات، عاطفياً: يوم يضيء حياتك ويجعلك تقترب أكثر ممن تحب، وخصوصاً بعدما وجدته إلى جانبك في أوقات محنتك.

برج القوس

كان عاقلاً وواقعياً، المشتري المتراجع في برجك يتخلى عن دوره بحمايتك، ويلوح في الأفق أمل يعيد إلى نفسك الاتزان فاستفد منه وحافظ على تحفظك، عاطفياً: توقّع فرصاً جديدة ونجاحًا وتطوّرات ممتازة واحلامًا رومانسية وعلاقات مميّزة جدًّا.

برج الجدي

تشهد هذا اليوم اوضاعا وظروفا غامضة ومعقدة تحت تاثير المربع الفلكي بين القمرمن السرطان والشمس من الحمل ما يجعل مزاجك يتأثر ببعض الأخبار التي قد تؤخر تقدم خطواتك المستقبلية، لكن لا يوجد ما يستحق القلق، وخصوصاً أنك من القادرين على تخطي أي أزمة مهما بلغ حجمها، عاطفياً: الضغوط من جانب الشريك، قد تترك آثاراً سلبية على العلاقة بينكما، فحاول أن تستعيد المبادرة إذا كنت مهتماً.

برج الدلو

يبدأ عطارد بالتراجع ويجعلك تعيد النظر في بعض الشؤون أو القرارات، وتجد أجوبة على تساؤلات لك، عاطفياً: تختبر اليوم علاقة زوجية أو عاطفية جديدة، وتكون الحظوظ إلى جانبك سهلة ومتجاوبة مع تطلعاتك وفي متناول يدك.

برج الحوت

تطلّ على يوم اكثر وعدًا على الصعيد المهني يشهد تطوّرًا مهما ومفاجآت ايجابية لم تتوقعها وتبديلات وتعديلات في مجال عملك، عاطفياً: تغير في المنحى وحديث عن لقاء أو زواج او ارتباط ممكن في النصف الثاني من الشهر.