أفينتجورا، فلوريدا- (بزنيس واير/ “ايتوس واير”): بالنظر إلى القيمة الأساسية لمواصلة العمل التثقيفي بشأن الصحة الهرمونية، يسرّ شركة “إل بيه 3 نتوورك” أن تعلن عن شراكتها الجديدة مع معهد الصحة الهرمونية (“آي إتش إتش”) باعتباره الموزع العالمي الحصري للبرنامج التعليمي التابع لمعهد “آي إتش إتش”- وهو نهج تكاملي تجاه الصحة الهرمونية!

وقالت الدكتورة كريستي بروس، الطبيبة والزميلة في الكلية الملكية للأطباء والجراحين بكندا (اختصاصية في أمراض النساء وجراحة التوليد)، الرئيسة التنفيذية للشؤون الطبية في معهد الصحة الهرمونية (“آي إتش إتش”) في هذا السياق: “في عام 2011 وبعد أن أدركت وجود فئة من المرضى من دون معالجة ونقص في الرعاية المتخصصة للمشاكل الهرمونية، قرّرت أن أفتتح معهد الصحة الهرمونية، المتخصص في الممارسة الصحية التكاملية والمخصصة”. وأضافت: “بعد معالجة آلاف المرضى بنجاح، قرّرت إنشاء البرنامج التعليمي التابع لمعهد ’آي إتش إتش‘ بهدف تدريب الاختصاصيين في مجال الرعاية الطبية على كيفية تطبيق النُهج التي أثبتت جدواها لحل المشاكل الهرمونية”.

هذا ويوفر البرنامج التعليمي التابع لمعهد “آي إتش إتش”، بعد أكثر 12 ساعة من المواد التعليمية، لمحة شاملة عن تحديد وتشخيص وعلاج الحالات الهرمونية الشائعة. ويقوم الطب القائم على الأدلة والمستخدم في هذا البرنامج بتقييم دقيق للبحوث الحالية الخاضعة لمراجعة الأقران حول فعالية وسلامة علاج استعادة التوازن الهرموني. ومن خلال تدريب الدكتورة بروس في مجال طب مكافحة الشيخوخة والطب التجديدي، يؤكد البرنامج التعليمي التابع لمعهد “آي إتش إتش” النهج التكاملي الذي يعالج الأسباب الرئيسية الكامنة وراء الإصابة بالأمراض.

ومن جهته، قال ماوريسيو دي ستيفانو، المدير العام لشركة “إل بيه 3 نتوورك”: “يساهم هذا البرنامج في تبسيط التعلّم والاحتفاظ بالمعارف بالنسبة للمتعلم، باعتباره برنامج تدريبي عن طريق التعلم الإلكتروني يضم برامج تعليمية تفاعلية عبر مقاطع الفيديو تختبر معرفتك في كل مرحلة”. وأضاف: “ويعتبر هذا البرنامج مثالياً بالنسبة للصيادلة، والأطباء، وأطباء العلاج الطبيعي، وغيرهم من مقدمي الرعاية الصحية الذين يتطلعون إلى إضافة قيمة إلى تدريبهم في مجال علاج استعادة التوازن الهرموني- ويسرّنا للغاية أن نقدم هذا المورد القيّم لك”.