برج الحمل

أنصح لك عدم التطوّع للقيام بمشاريع معقّدة مادمت ستحصل على حصة كبيرة منها تلقائياً، وعليك عدم التكابر او التظاهر او التبجّح بطاقات أعلى مما تملك، عاطفياً: لا بد من أن أنبهك الى بعض المسائل الطارئة، حذار التورط في شؤون الشريك العملية، فهو قادر على التصرف بحكمة وروية.

برج الثور

إن أبرز ما تتميز به هو قدرتك الكبيرة على التواصل والتفاهم مع الآخرين، فأفكارك واضحة ولا مجال فيها للبس، لذلك تكون مفاوضاً ناجحاً ومدير أعمال قديراً، عاطفياً: كي لا تواجه بحواجز ومعاكسات ضخمة لا تستطيع اجتيازها على الصعيد العاطفي، كن حكيماً وتصرّف بتعقل وموضوعية.

برج الجوزاء

يوم مهم حافل بالأحداث السعيدة والمفاجآت المرضية والمصالحة وإطلاق المشاريع والنجاح والانتصار، عاطفياً: مناخ استثنائي قد لا يتكرر في كل مرة، مشاعر جياشة كثيرة، وأخبار سارّة تعيد إلى العلاقة وهجها ورونقها.

برج السرطان

ما تواجهه اليوم هو مجرد تراكمات قديمة لن تؤثر في محيطك المهني، وتتجاوز ذلك براحة تامة، عاطفياً: يفترض أن تفكر في الاستقرار جديّاً، وخصوصاً أن الشريك المناسب لذلك موجود إلى جانبك.

برج الأسد

إذا كنت موظفاً تعيش يوماً نشيطاً تكثر فيه الأعمال التي تسرّك والتي تبرع فيها وتلفت نظر المسؤولين فتنال تهنئتهم، عاطفياً: إذهب مع الحبيب في نزهات رومانسيّة أو إلى شهر عسل لتجديد قَسَم الحب والإخلاص، إنه يوم إيجابي.

برج العذراء

تشعر أن شيئاً ما يتبدل فتحضر لعقد وتخوض بعض المفاوضات، فمركور في برج الثور مناسب جداً ويكون في مصلحتك أن ترتبط بموعد أو بمفاوضات، عاطفياً: تقع على عاتقك مسؤولية عاطفية مهمة، حذار التقصير والاهمال، لا ترتجل ولا تتقاعس، انه يوم مهم للحصول على مبتغاك.

برج الميزان

لا توقع عقداً ولا تحسم أمراً، وتوقع خيبة أو لبساً في بعض الأمور، وتفادَ المواقف المتصلبة ولا تكن قاسيا مع زملائك ولا تهمل واجباتك، عاطفياً: اذا كنت عازباً اعتبر هذا اليوم ممتازاً للخروج ولقاء الناس، وربما يصادفك الحظ فتتعرف إلى شخص يمتلك قلبك بسرعة فائقة.

برج العقرب

يسمح لك بالانفتاح والنظر الى تطلعات جديدة ومختلفة من انفراجات واحتفالات فرص كبيرة نجاح وحظوظ على كافة المستويات، عاطفياً: التوتر سيد الموقف في العلاقة مع الشريك، ويمكن أن يسوء الوضع أكثر في حال دخلت معه في جدل عقيم لا يفضي إلى أي نتيجة.

برج القوس

يوم ملائم جداً للانطلاق بالأعمال المهمة، كن منتظماً وفعالاً وعملياً، وانفتح على الحياة وعلى صداقات جديدة، عاطفياً: الغيرة تعدّ من العوامل السلبية في العلاقة بالشريك، فحاول أن تحاسب نفسك قبل أن تحاسب الشريك فترتاح أكثر.

برج الجدي

يجب ان تشاطر الآخرين الأفكار والمعلومات وان تعطي وجهة نظرك برويّة، إحذر المزاجية وحاول ان تهتم بالزملاء ولا تهملهم، عاطفياً: أدرس خطواتك ومخططاتك العاطفية بدقة متناهية، لا تغامر بعلاقتك بالحبيب، فأنت لا تطيق فراقه وتضيع في غيابه.

برج الدلو

تعرف نجاحاً وتقدماً بارزاً، ومن الممكن أن تتوصّل إلى تفاهم أو حل تحقق على أثره انتصاراً وتحصل على مكافأة وشراكة وعقد، عاطفياً: تذهب في رحلة أو تتلقى دعوة للسفر مع الشريك إلى الخارج، يوم مناسب للرومنسية وللخروج من الروتين.

برج الحوت

يوفر لك هذا اليوم بعض الحلول المالية ويغيّر وضعك المتأزم ويضعك على طريق النجاح والتقدم بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف الكبير المنشود، عاطفياً: تأسر القلوب بسحرك الذي يتغذّى من إعجاب الآخرين وحبّهم وبوحهم، وتُحاط بالاهتمام والرعاية والمحبة وتحاصرك الدعوات من كل جهة.