عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلسة عادية برئاسة رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا وبحضور غالبية الأعضاء في مقر الاتحاد المؤقت .وفي ما يلي المقررات الصادرة عن الاجتماع:

-الموافقة المبدئية على المشاركة ببطولة مالطا الدولية المقرّرة في العاصمة لافاليتا بين 11و14 أيلول المقبل.

-الموافقة للّاعبة جينيفر خيّاط بالمشاركة ببطولة المغرب الدولية للناشئين المقرّرة بمدينة أغادير من 12 إلى 16حزيران المقبل .

– الإطلاع ودرس مشروع تعاون رياضيّ مع “شركة لويس باز سبورتس اند ايفانتس ” لإقامة دورة في كرة الطاولة في شهر كانون الأوّل المقبل .

-الموافقة للحكم الدولي ربيع الملّ بالمشاركة في بطولة السويد البارالمبيّة المقرّرة في هلسنغبورغ من 15 إالى 22 أيلول المقبل.

-توجيه كتاب شكر إلى الآنسة ندى عبد النور لتعاونها المثمر مع الإتحاد لفترة عشر سنوات.

-تكليف الآنسة نانسي الأسمر متابعة الخدمات الإداريّة بدلا” من الآنسة ندى عبد النور.

-توجيه كتاب شكر لشركة “فرج الله هولدينغ” لرعايتها المنتخب الوطني الذي شارك في بطولة العالم في بودابست (المجر) و”اليوم العالمي للرياضة والسلام” الذي أقيم في وسط بيروت في اوائل نيسان الفائت.

-إستضافة إجتماعات المكتب التنفيذي لإتحاد البحر الأبيض المتوسط المقرّرة يومي 14 و 15 كانون الأوّل المقبل.

-إستضافة دورة تدريبيّة للاعبي النخبة في لبنان خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني المقبلين بدعوة من الإتحاد الفرنكوفوني لكرة الطاولة بإشراف البطل الدولي السابق البلجيكي جان ميشال سيف.

-تعديل موعد إطلاق بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى لهذا العام المقرّرة في قاعة قصر الرياضة – مون لاسال إبتداء” من 11 تموز المقبل عوضا” عن 9 منه.

– الموافقة وإبلاغ الأندية اللبنانية على المشاركة في اليوم الأولمبي العالمي المقرّر في 23 حزيران المفبل في ملاعب نادي الأدب والرياضة كفرشيما وبدعوة وإشراف اللجنة الأولمبية اللبنانية.

-أخذ العلم بالتقريرين الإداري والفنّي لمشاركة بعثة لبنان في بطولة العالم التي أقيمت في العاصمة المجرية بودابست والإجتماعات التي عقدت على هامشها (الجمعية العمومية للإتحاد الدولي والآسيوي والفرنكوفوني والمتوسطي والعربي وغرب آسيا).