لأن أكثر من ثلاثة أرباع محبي القهوة يستمتعون بمشروبهم المفضل مع الحليب، تُطلق نسبريسو – الشركة الرائدة في صناعة القهوة – أحدث وصفاتها للقهوة بالحليب ولكن برؤية جديدة لمزج القهوة مع الحليب. قامت نسبريسو بدراسة التفاعل بين القهوة والحليب على مدى ست سنوات لتطوير مجموعة إبداعات الباريستا للقهوة بالحليب. حيث اختبر فريق التطوير لدى نسبريسو 18 صنفاً للبن من مختلف أنحاء العالم وركّز على تقنيات التحميص والطحن لتطوير قهوة تنسجم مع الحليب وتلائم ماكينات تحضير الحليب من نسبريسو.

 

ما وراء الخلطة المناسبة

قال كارستن رانتش، رئيس قسم القهوة في نسبريسو “إن رحلة إيجاد القهوة التي تتواءم مع الحليب بانسجام تام بدأت بإلهام من نُدُل القهوة (الباريستاز) المحترفين” وبالتساؤل دائماً عن توقعات عملائنا ودوافعهم لشرب القهوة بالحليب. “ولذلك بدأ خبراؤنا بالتشاور مع المستهلكين لنجد، كما توقعنا، أن للمستهلكين طرقاً مفضلة ومختلفة لإعداد واستهلاك القهوة بالحليب. وبعد أن شكلنا فهماً شاملاً لهذه التفضيلات وتنوع الاستجابات، بدأنا بتطوير أمزجة جديدة صممناها خصيصاً لتتواءم مع الحليب. وانطلق فريقنا الذي تألف من أخصائيين في التحميص والتذوق وباريستاز محترفين وعلماء أغذية ومهندسين، في رحلة لاستكشاف تفاعلات القهوة والحليب وإبداع أفضل خلطة للقهوة تنسجم تماماً مع الحليب.”

 

تمّ تحضير واختبار 20 ألف فنجان من الكابوتشنيو من 18 صنفاً مختلفاً من القهوة، وإعداد أكثر من 120 نموذجاً أولياً من القهوة. كما دفع الخبراء بحدود التحميص والطحن إلى أقصاها بتجاربهم المتطورة، لإيجاد السمات الرئيسية لخلطة القهوة المناسبة للمزج مع الحليب. وكانت النتيجة إصدار مجموعة نسبريسو الجديدة والدائمة، إبداعات الباريستا، المصممة خصيصا لوصفات القهوة بالحليب.

 

إبداعات الباريستا: مجموعة نسبريسو الجديدة والدائمة

يمكن لجميع الذين يحبون القهوة بالحليب بتوليفة النكهات المرة والحامضة بقوام متكامل وروائح جرئية، أن يجدوا مبتغاهم في مجموعة نسبريسو الجديدة: إبداعات الباريستا. ولنلبي جميع الأذواق تمّ تطوير كلّ خلطة لتعطي مواصفاتها الفريدة والمتكاملة عند إضافة الحليب إليها، حيث يمكن تحضير تنويعة من الوصفات من كل خلطة: من الكورتادو إلى الكابوتشنيو.

 

خضعت تنويعات القهوة في هذه المجموعة إلى العديد من الاختبارات لنضمن أنها تعطي الوصفة المثالية للقهوة بالحليب، كما أنها مثالية كذلك مع البدائل النباتية للحليب، كحليب الصويا أو الشوفان. أي أنه يمكن الآن لجميع محبي القهوة أن يعبروا عن إبداعاتهم الخاصة في إعداد وصفات القهوة من منازلهم كالباريستاز المهرة.

 

 

 

تنويعات قهوة أوريجينال لمجموعة إبداعات الباريستا

  • كيارو (وتعني خفيف بالإيطالية): مستوحاة من الباريستاز في بروكلين – نيويورك. تناسب كيارو وصفات القهوة بالحليب الخفيفة والحلوة، فهي محمصة بدرجة خفيفة جداً لتعطينا نكهات البسكويت والكراميل الحلوة عند إضافة الحليب. استمتعوا بفنجان كابوتشينو حلو المذاق مع كيارو.
  • سكورو (وتعني داكن بالإيطالية): مستوحاة من الباريستاز في ملبورن – أستراليا. تعطي سكورو التوازن المثالي بين الحليب ونكهات التحميص في القهوة، فهي تتميز بنكهات تحميص قوية لكن متوازنة عند إضافة الحليب. استمتعوا بفنجان كابوتشينو إنتنسو مع سكورو.
  • كورتو (وتعني قصير بالإيطالية): مستوحاة من الباريستاز في إسبانيا. تتمتع كورتو بنكهة قوية بقوام شرابي لوصفات القهوة بالحليب، لكن بمقدار قليل جداً من الحليب، فالخلطة داكنة جداً لتعطينا عند إضافة الحليب نكهات التحميص المدخنة القوية مع البهارات. مثالية لفنجان الكورتادو الإسباني التقليدي.

 

ماكينات الحليب الجديدة من نسبريسو: لتحضير جميع وصفات القهوة بالحليب التي تحبونها

تعتبر مجموعة القهوة الجديدة والدائمة من نسبريسو مثالية لماكينات نسبريسو لتحضير الحليب، فهي مصممة لتعطي القوام المثالي للقهوة بالحليب.

 

تقدم ماكينات نسبريسو لاتيسيما راحة استثنائية لتستمتعوا بالوصفات اللذيذة والمتنوعة للقهوة بالحليب في منزلكم وبضغطة زر واحدة. وبفضل خبرة نسبريسو الطويلة في صناعة القهوة ونظام فينتوري في ماكيناتها، أصبح بإمكان محبي القهوة بالحليب الحصول على رغوة الحليب المثالية لوصفاتهم المفضلة.

 

كما أصبح بإمكان أي مُحبّ للقهوة أن يصبح باريستا محترفاً في المنزل بفضل ماكينات نسبريسو كرياتيستا التي تجعل فن اللاتيه سهلاً وممكناً للجميع بفضل ابتكار مقبض البخار الآلي. كما تتميز هذه الماكينات متعددة الاستخدامات بإعداداتها القابلة للتعديل كمقدار القهوة وحرارة الحليب وقوام الحليب.

 

تتوافر مجموعة إبداعات الباريستا وماكينات تحضير الحليب من نسبريسو في متاجر نسبريسو في ABC الأشرفية (طابق 0) ضبيه (طابق 3) فردان (طابق 2)، في بيروت سيتي سنتر (GR) أو عبر الإتصال بنادي نسبرسو على الرقم 700 953 5 (961) أوعبر الانترنت على الموقع التالي: www.buynespresso.com