برج الحمل

يجعل هذا اليوم أفكارك لامعة ومثيرة للاهتمام، وتكون متفائلاً أكثر من العادة ومتحمساً جداً، فتسعى جاهداً لتقديم الأفضل، عاطفياً: على الرغم من ظهور غيمة رمادية يمكن أن تعكر صفو العلاقة، لن يكون الجو عاصفاً، وأنت على موعد مع أجواء رائعة.

برج الثور

يجعلك هذا اليوم تحتاج إلى مرونة أكبر للتفاهم مع المحيط العائلي والاجتماعي، وربما تصاب بجرح في كبريائك، عاطفياً: واجه مشاعرك يا عزيزي، ولا تتهرب منها تحت أي ضغط، وأخبر الحبيب بحبك الذي يزداد تجاهه يوماً بعد آخر.

برج الجوزاء

يجعل هذا اليوم أمورك في العمل تتغير نحو الأفضل وأوضاعك المالية في تحسن مستمر أكثر من المتوقع، عاطفياً: ربما تضطر إلى الانعزال قليلاً والابتعاد عن الصخب، وخصوصاً أن حياتك العاطفية قد تعرف بعض الاهتزاز.

برج السرطان

يعيد إليك هذا اليوم نشاطك المهني وتستعيد ثقة بالنفس كبيرة، وتفرض شخصيتك القوية وتتخذ القرارات الجريئة، عاطفياً: لن يتركك الشريك وحيداً على الإطلاق، بل يقف إلى جانبك ساعة الحاجة ويظهر عن شجاعة غير منتظرة.

برج الأسد

يولّد هذا اليوم جواً كبيراً من الارتياح في أجوائك المهنية ويؤمّن السعادة في محيطك، وخصوصاً مع بعض الزملاء، عاطفياً: حاول أن تنسى الحب القديم ومعاناته ومشاكله والظروف التي سببت فشله، وابدأ علاقة جديدة إنما على أسس واضحة منذ البداية.

برج العذراء

يجعل منك هذا اليوم الجيد المفعم بالأحداث السعيدة المسيطر وصاحب القدرة على التحكم في كل الأمور لمصلحتك، عاطفياً: لا تقدم على خطوات قد تعرضك للكثير من المخاطر وتهدد العلاقة وتودي بك إلى الأسوأ.

برج الميزان

يحفل هذا اليوم بالتطورات الإيجابية ويجعل أمورك في العمل تستقر بشكل أفضل وتشعر أنك تبلي بلاء حسناً، عاطفياً: تستعيد حيويتك في العلاقة وتبدو متحمّساً لبدء مخططات وتنفيذ مشاريع جديدة مع الشريك.

برج العقرب

يجعلك هذا اليوم تلمس لمس اليد كيف أن جهودك تعطي ثماراً مفيدة ووافرة، وأن تعبك لم يذهب سدى!، عاطفياً: لا داعي إلى تقلّب المشاعر تجاه الحبيب، لأنّها مجرّد ضغوط عابرة يسبّبها تزامن الواجبات والمسؤوليات المتنوّعة.

برج القوس

تصحو هذا اليوم على أمر طارئ يجعل يومك أكثر جدية وانفتاحاً مع الزملاء، عاطفياً: التفاهم مع الشريك يخلصك من مضاعفات خطرة، يستحسن أن تأتي المعالجات هادئة وحكيمة.

برج الجدي

يحدث هذا اليوم تغييراً في طريقة أدائك مهامك وتنفيذ استثماراتك وتكون نتائجه مهمة، عاطفياً: تشتاق إلى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً، لعل هذه التجربة تفيد في تقربك منه أكثر من قبل عندما تجتمعان.

برج الدلو

يقدم لك أحد الزملاء الجدد عوناً لم تكن تتوقعه منه، أنت قلق وتجد صعوبة في التركيز إلا أن ذلك ينتهي قريباً، عاطفياً: متطلباتك كثيرة وزائدة عن حدها، فهي تضع الشريك تحت ضغط كبير وتجعله متوتراً ومنفعلاً.

برج الحوت

يمكّنك هذا اليوم من الاعتماد على مساعدة الزملاء، كما على ودّ يظهره أحد الاصدقاء النافذين، عاطفياً: إذا واجهت فتوراً في الأجواء العاطفية او شكوكاً تجاه الحبيب، باستطاعتك أن تتطرّق إلى الموضوع لتستوضحه.