عقد قبل ظهر اليوم في مقر الاتحاد العمالي العام اجتماعاً برئاسة رئيس الاتحاد بالإنابة السيد حسن فقيه مع العمال المصروفين قسرياً من «شركة المطابع التعاونية الصحفية» التي كانت تطبع فيها حوالي عشر صحف ومنها جريدة النهار الغراء  والذين يبلغ عددهم 45 عاملاً وعاملة. وقد حضر عن الاتحاد الأمين العام السيد سعد الدين حميدي صقر وعضو هيئة المكتب السيد شربل صالح وأمين عام الطباعة والإعلام السيد أديب بو حبيب والخبير القانوني للاتحاد السيد صادق علوية.

         وجرى التداول بآخر التطورات بعد الاتصالات والمقابلات التي تمّت مع رئيس مجلس الإدارة بحضور معالي الوزير مروان حمادة والنتائج الأولية التي أسفرت عنها هذه الاتصالات وكذلك بعد الاتصال الذي أجراه رئيس الاتحاد بالإنابة برئيس مجلس الإدارة السيد زياد تويني.

         وتمّ الاتفاق على عقد مؤتمر صحافي في مقر الاتحاد يوم الأربعاء القادم في 21 آب الجاري عند الساعة العاشرة والنصف من قبل الظهر وكذلك زيارة معالي وزير العمل لوضعه في الأجواء وطلب تدخله.

         كما اتفق على الاستمرار في الدعوى أمام مجلس العمل التحكيمي بعدما أقرّت وزارة العمل بالصرف التعسفي لهؤلاء العمال بالإضافة إلى الاستمرار بالضغط والاعتصام والتظاهر أمام مبنى جريدة النهار.