‫شركة Ciklum تعلن دخولها إلى سوق الشرق الأوسط بعروض جديدة

أعلنت شركة Ciklum، موفِّر الحلول الرقمية العالمي المتميز للشركات المدرجة في قائمة Fortune 500 والمؤسسات سريعة النمو على حد سواء حول العالم، عن توسعها في الشرق الأوسط.

يعمل مكتب شركة Ciklum في دبي منذ عام 2016 لتقديم خدمات تطوير البرمجيات والمنتجات والخدمات الاستشارية للعديد من الشركات المحلية. كما تسعى شركة هندسة البرمجيات إلى بسط عروضها لتشمل منطقة الشرق الأوسط بتقديم خدمات ضمان الجودة والبحث والتطوير وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة. وتستطيع شركة Ciklum العمل بشكل عاجل على تخصيص فرق عمل من مراكز الموارد في شرق أوروبا وجنوب آسيا لمساعدة الشركات الراغبة في تطوير فكرة جديدة من بدايتها أو توسيع المهام الوظيفية لأحد الحلول القائمة بالفعل. علاوة على ذلك، فإن نماذج المشاركة تتيح للعملاء السيطرة على عملية التطوير والاستفادة من خفض الأعمال الإدارية.

وفي معرض تعليقه على ذلك، قال جيمس دالزيل، رئيس المبيعات والتسويق بشركة Ciklum:
“نشعر بحماسة شديدة لتلبية الطلب المتنامي على خدمات تطوير البرمجيات في الشرق الأوسط من خلال تعزيز تواجدنا وتشكيل عروض جديدة لسوق الشرق الأوسط. عند الجمع بين عروض Ciklum النموذجية الفريدة وخبرتنا في مجالات ضمان الجودة والبحث والتطوير وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة، ستجدون شريكًا يضيف قيمة تغير قواعد اللعبة لجميع العملاء.”

سوف تجمع Ciklum بين المعرفة بالسوق المحلية وخبرتها التقنية من أجل الإدارة الفعالة للشراكات الحالية في الشرق الأوسط وتأمين علاقات استراتيجية جديدة مع الشركات المحلية.

كما سيتولى فايز أمير -مدير تطوير الأعمال بالشركة في منطقة الشرق الأوسط- إدارة مكتب Ciklum في دولة الإمارات العربية المتحدة:
“لقد افتتحنا في عام 2016 مكتبًا لشركة Ciklum بدبي من أجل توفير المزيد من الخبرات المحلية إلى الأسواق في الشرق الأوسط. تثق العديد من الشركات هنا بشركة Ciklum لتطوير خصائص جديدة لمنتجاتها وبناء نظم متكاملة من بدايتها. وقد وسّعت Ciklum عدد عروضها الأساسية وهي مستعدة لحل أي مشكلات وتجاوز توقعات العملاء مع الحد من تكاليف التطوير”