إيماناً من أجنحة الشام للطيران بأهمية الموارد البشرية في تطور الشركات وارتقائها في أعمالها وحرصاً منها على المساهمة في إعادة وخلق فرص عمل جديدة وترسيخ بيئة عمل متطورة وواعدة في سوريا، فقد قامت الشركة بالمشاركة بمعرض وملتقى فرص العمل تحت عنوان “اختر مستقبلك” من تنظيم مجموعة البجعة الاقتصادية الذي أقيم أيام 3-4 أيلول في قاعة المتنبي بفندق داما روز دمشق.
وقد صرحت السيدة “تغريد ونوس” مديرة الموارد البشرية بأجنحة الشام للطيران بأن هذه المشاركة تأتي للمساهمة في خلق فرص عمل للشباب السوري تحديداً ولا سيما الذين آثروا البقاء في سوريا رغم الأزمة ومجرياتها وتابعوا دراستهم ضمن ظروف صعبة وتحدوا الإرهاب والحرب ليشاركوا ببناء مجتمعهم ووطنهم من جديد.
وقد عرضت أجنحة الشام خلال هذه الفعالية عدداً من الشواغر والفرص لمختلف الادارات والأقسام الوظيفية الاداريه التابعه لها رغبةً منها باستقطاب خيرة المؤهلات مع التركيز الأكبر على شريحة الخريجيين الجدد وذلك لفسح المجال أمامهم لدخول سوق العمل والحصول على فرصة عمل دون شرط وجود الخبرات ، كما أشارت السيدة ” ونوس” الى اهتمام إدارة الشركة بتدريب وتطوير مهارات الموظفين لديها بما يتناسب مع احتياجات الشركة وخطط توسعها المستقبلية.
يُذكر أن أجنحة الشام للطيران هي أول ناقل جوي وطني خاص تأسست بنهاية عام 2007 وتسير رحلاتها الجوية المنتظمة بواسطة طائراتها الايرباص الحديثة إنطلاقاً من مطار دمشق الدولي ولأكثر من 17 محطة عربية وعالمية.
هذا وتعمل الشركة منذ تأسيسها على تطبيق أعلى معايير السلامة والأمان العالمية وتقوم بتقديم أفضل الخدمات لمسافريها بالإضافة لخدمات الشحن الجوي وكل ذلك بأسعار تنافسية.