كرم رئيس الصليب الأحمر اللبناني الدكتور أنطوان الزغبي رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل بمنحها ميدالية الصليب الأحمر اللبناني وذلك خلال زيارة قامت بها الخليل إلى المركز الرئيسي للصليب الأحمر اللبناني في سبيرز مع وفد مرافق من جمعية بيروت ماراثون ضم كل من نائب رئيسة الجمعية العميد المتقاعد حسان رستم والمستشار الإعلامي السيد حسان محي الدين ومدير العلاقات العامة السيد عبد الله عبد النور ومنسقة المتطوعين الآنسة دانيلا خليل. وحضر من الصليب الأحمر اللبناني إضافة الى الدكتور الزغبي، نائب الرئيس الدكتورة مريم غندور والأمين العام السيد جورج الكتاني ومسؤولة قطاع الاسعاف والطوارئ السيدة روزي بولس ونائب مدير القطاع السيد ألكسي نعمة ومديرة قطاع الناشئين والشباب الآنسة ميريانا بدر ومدير العلاقات العامة والإعلام السيد أياد المنذر.

ونوه الدكتور الزغبي بدور جمعية بيروت ماراثون وأهمية النشاطات التي تقوم بها من أجل اظهار صورة لبنان الحقيقية والتي تجسد بصيص نور وأمل في ظلام بغيض، معتبراً أن شراكة الصليب الأحمر اللبناني مع جمعية بيروت ماراثون هي فعل حقيقي للتكامل إنسانياً ووطنياً.

وبدورها شكرت الخليل الدكتور الزغبي على لفتته التكريمية لها منوهةً بدور الصليب الأحمر اللبناني الحيوي والفعال في التخفيف من الأعباء الصحية خلال السباقات التي تنظمها الجمعية والمساهمة القيمة في التنظيم وذلك على مدى سنوات من التعاون بين الجمعيتين. كما وتخلل اللقاء مداولات في أنشطة مستقبلية.